شريط الأخبار
الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد ( صور) الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية

جلسة صلح تتحول إلى مذبحة في مصر

جلسة صلح تتحول إلى مذبحة في مصر

القلعة نيوز : شهدت منطقة حدائق القبة بالعاصمة المصرية القاهرة، مذبحة على إثر مشاجرة نشبت خلال جلسة عقدت في الأساس للصلح بين العائلتين المتشاجرتين، بحسب ما أكده شهود عيان ومصدر أمني.

حيث قال مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية" إن الشرطة تلقت إخطارا بنشوب مشاجرة بين عائلتين في منطقة حدائق القبة وسقوط قتلى وجرحى.

وأضاف أنه بالانتقال تبين سقوط ٣ قتلى وإصابة شخصين آخرين خلال جلسة صلح عرفية، وتم القبض على عدد من المتهمين في الواقعة.

فيما قال سامح عرفة، أحد سكان شارع عز الذي شهد المجزرة بمنطقة حدائق القبة، إن عائلتين كانا بينمهما خلاف سابق، ونجحت إحدى العائلتين في الحصول على حكم قضائي ضد العائلة الأخرى، فتدخل أهل المنطقة وسكان الشارع لعقد صلح بينهما والتنازل عن القضية.

وأضاف عمرو ناجح، أحد سكان المنطقة، إنه خلال الجلسة نشبت مشادة بين الطرفين فقام أحد أفراد عائلة بإخراج سلاح ناري وقتل به شقيقين من العائلة الأخرى، فقام شقيق الضحيتين بذبح قاتلهما وفر هاربا.

الأجهزة الأمنية طوقت المنطقة وشكلت فريق بحث لضبط الهاربين، فيما تم نقل المصابين للمستشفى، وتحفظت النيابة على جثث القتلى الثلاثة بالمشرحة للتشريح واتخاذ اللازم قانونا.