شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

تعرف إلى استخدامات الفازلين ستدههشك

تعرف إلى استخدامات الفازلين ستدههشك
القلعة نيوز- لجل الفازلين استخدامات عديدة للجمال، فكيف تستطيع الاستفادة منه تحديدًا؟ وما هي استخدامات الفازلين المتعددة اليكم في هذا المقال.

استخدامات الفازلين: ترطيب للجلد وعلاج للبواسير وأكثر

لا يكاد أي بيت يخلو من الفازلين، ولكن ما لا يدركه البعض أن الفازلين له العديد من الاستخدامات المتنوعة عدا عن ترطيب الجلد.

استخدامات الفازلين

1_ترطيب الجلد والشفاه

علينا في البداية أن ننوه لنقطة هامة بشأن أكثر استخدامات الفازلين شيوعًا وهي ترطيب الجلد، ففائدة الفازلين في هذا الصدد لا تنبع من قدرته الفعلية على ترطيب الجلد، بل تنبع من قدرته على حبس الرطوبة الموجودة من الأصل في الجلد ولفترة أطول.

2_إزالة المكياج من استخدامات الفازلين أنه قد يساعد على التخلص من المكياج وإزالته بفاعلية، ويعد آمنًا للاستخدام في منطقة محيط العين لمسح مكياج العيون.

3_تطويل وتكثيف الرموش قد يكون للفازلين دور في تحسين مظهر الرموش، إذ إن الاستعمال المنتظم للفازلين على الرموش قد يساعد على جعل الرموش تبدو أكثر كثافة.

4_تسريع تعافي الجروح من الممكن استعمال الفازلين على الجروح والخدوش الطفيفة لتسريع التئامها، إذ إن تطبيق الفازلين موضعيًا على هذه الجروح وبوتيرة يومية.

5_السيطرة على تقصف الشعر

قد يلعب الفازلين دورًا فعالًا في محاربة تقصف الشعر والسيطرة عليه.