شريط الأخبار
عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا

حنيفات: "موظف لحم أكتافه من المؤسسة يطلع ويخلي الضوء والكومبيوتر شغال"

حنيفات: موظف لحم أكتافه من المؤسسة يطلع ويخلي الضوء والكومبيوتر شغال

القلعة نيوز- قال وزير الزراعة خالد حنيفات، إن الرعاية التي يحظى فيها قطاع الزراعة تعد غير مسبوقة، بجهود من جلالة الملك عبد الله الثاني.


وأضاف حنيفات، خلال استضافته على برنامج 60 دقيقة الذي يذاع عبر التلفزيون الأردني، أن الرعاية الملكية للقطاع دفع الحكومة للإنفاق على القطاع من خلال بند الإنفاق الرأسمالي.

وأكد أن الوزارة تمتلك رؤية واضحة جدا مرتبطة بمؤشرات أداء مع سعي إلى إيجاد فرص عمل للأردنيين في القطاع، مضيفا أن الوزارة لديها العديد من البرامج التدريبية المستمرة.

ولفت إلى أن البطالة في البادية الجنوبية والوسطى والشمالية كبيرة، "لذا كانت توجيهات جلالة الملك واضحة بهذا الصدد. يتم تصميم مشروع لإنشاء 3 مشاريع كبرى في البوادي الثلاث".

وستوزع 9 آلاف دونم على البوادي الثلاث، ليصار إلى توزيعها بعدد دونمات تتراوح ما بين (20-30) لكل حيازة، بحسب حنيفات.

ونوه إلى أن الوزارة تدرس منح مع كل حيازة عدد من رؤوس الأغنام أو بيوت بلاستكية.

وشدد على وجود تغيير في منظومة القيم في التعاطي مع العمل العام، "أذكر زمان سائق السيارة الحكومية حريص عليها كحرصه على أولاده. الآن بالوزارات - وعندي مثال على ذلك - بس تطلع من الوزارة تلقى كل الإنارة مضيئة، وموظف خبرة (20-25) سنة لحم اكتافه من المؤسسة يطلع ويخلي الضوء والكومبيوتر شغال والمكيف شغال.. ما عنده مشكلة!".