شريط الأخبار
عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوج جماعيه بالالاف من لبنان الى سنري وتجهيز 14 مركز ايواء في سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا

شاهد بالفيديو والصور..شيوخ ووجهاء يرحبّون بزيارة جلالة الملك للجنوب ويشيدون بترتيبات اللقاء

شاهد بالفيديو والصور..شيوخ ووجهاء يرحبّون بزيارة جلالة الملك للجنوب ويشيدون بترتيبات اللقاء
القلعة نيوز – خاص
مثّلت زيارة جلالة الملك وولي العهد المحبوب للجنوب حدثا مهمّا لأبناء مناطقه المختلفة ، حيث كان الإعتزاز بهذه الزيارة الغالية ، واللقاء المباشر مع سيّد البلاد الذي اصطحب عددا كبيرا من المسؤولين للوقوف بصورة مباشرة على أهم القضايا والمطالب لأبناء جنوب الوطن .
شيوخ ووجهاء من مناطق البادية الجنوبية المترامية الأطراف تحدثوا للقلعة نيوز حيث عبّروا عن السعادة الغامرة بهذه الزيارة الكريمة والإلتقاء مع أبنائه وإخوانه بعيدا عن البروتوكولات أو الرسميات وهذا دأب آل هاشم الغرّ الميامين .
وأضاف هؤلاء بأنّ أهالي جنوب الأردن دائما يؤكدون وقوفهم خلف قيادة جلالته الحكيمة والمواقف المبدئية الراسخة تجاه قضايا الأمة وخاصة القضية الفلسطينية ، معبّرين عن ولائهم وانتمائهم للعرش المفدى والوطن العزيز .
الشيوخ والوجهاء ومن خلال المطالب التي تم طرحها أمام جلالة الملك طالبوا كافة الجهات المعنية العمل على تنفيذها بسرعة نظرا للحاجة الماسة وخاصة ما يتعلق بفتح أبواب الشركات الكبرى امام المتعطلين عن العمل ، وإنشاء مديرية للتربية تخدم ألوية الحسينية والحسا والقطرانة .
إضافة لذلك طالب هؤلاء بسرعة إيجاد الحلول فيما يتعلق بالإستثمار في المدن الصناعية وتذليل الصعوبات ومنح المزيد من التسهيلات للمستثمرين ، معبرين عن الأمل في الحد من مشاكل البطالة من خلال أيضا فتح باب التجنيد للشباب ودعم الجمعيات المختلفة والتي تعاني الكثير من الصعوبات في ظل هذه الظروف .
وفي الختام أشاد شيوخ ووجهاء الجنوب بتلك الترتيبات المميزة لهذا اللقاء والتي أشرف عليها الديوان الملكي العامر ومستشارية العشائر داعين الله أن يمدّ في عمر جلالته ويمنحه الصحة والعافية والإزدهار للوطن الذي يستحق منّا الكثير .
القلعة نيوز سنوافيكم بتفصيل حديث الشيوخ والوجهاء بالاسماء .. انتظرونا