شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

راما درويش: مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف

راما درويش: مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف
القلعة نيوز - أكدت الممثلة السورية "راما درويش” أن مسلسل "روزنا” كان أحد أهم الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها الفنية.

وأوضحت "درويش” أن مساحة تواجدها في المسلسل تعتبر كبيرة قياساً بباقي الأعمال التي سبق وشاركت فيها.

وقالت في تصريحات خاصة: "شاركت سابقاً في عدة أعمال، حيث تواجدت في روزنا، عطر الشام، أيام لا تنسى، جيران القمر، أهل الوفا، بلا غمد، ثمانية روز، مشروع خبز الحياة، مقابلة مع السيد آدم.. لكن تواجدي في روزنا كان الأهم باعتقادي”.

وأضافت: "شارت في دور مهم في العمل، وتواجدت من خلال 16 مشهد، حيث كنت أجسد شخصية مصنفة من الأبطال”.

وحول تحضيراتها في الفترة الحالية، أكدت أنها تقوم بتصوير سكتشات هادفة، إضافة إلى جلسات تصوير لمراكز تجميل ودعايات لدكاترة مهمين”.

من جهة أخرى، أشارت "درويش” إلى أن الأعمال الجريئة والإيحائية التي تواجدت فيها مؤخراً، لا تتمتع بأية أهمية باستثناء الشهرة وإثبات الوجود والاستمرارية.

وأردفت: "بعض السكتشات كوميدية أو هادفة، لكن انتشارها كان بطيئاً، لأن مجتمعنا العربي لا يبحث عن شيء هادف، بل يبحث عن شي جريء وسطحي فقط”.

وعن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، أشارت "درويش” إلى أن الأمر ساعدها في البدء بتأسيس شيء في الإمارات، وإكمال تصوير مسلسلات وسكتشات، ومواصلة العمل كبلوغر وممثلة”.

كما عبرت عن أهمية السوشيال ميديا في حياتها، وقالت: "أنا نشيطة على السوشيال، وأحاول أن أبقى مستمرة وأن أظهر بشكل دائم بين المتابعين، لأن الأمر ضروري جداً في عملنا، لاستمرارية التواصل مع شركات الإنتاج ومع الجمهور”.

واختتمت "درويش” تصريحاتها بالتأكيد عل أن الشائعات طالتها في بعض الأوقات، قائلة: "لا يخلو الأمر، تعرضت لشائعات في بعض الأحيان، وأنا بعيدة عن علاقات الوسط الفني كأصدقاء.. وفي النهاية، أي شخص ناجح سيظهر له أعداء في مجال عمله أو حياته العادية، فضريبة النجاح الأعداء والإشاعات، لكني بطبيعتي لا أهتم كثيراً لهذه القصص”.