شريط الأخبار
بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟

السجن 15 عاما لشخص سطا على بنك

السجن 15 عاما لشخص سطا على بنك
القلعة نيوز :
قضت محكمة أمن الدولة بالأشغال المؤقتة 15 عاماً لأحد منفذي السطو المسلح على فرع أحد البنوك العاملة في الأردن خلال العام 2019.

جاء ذلك خلال جلسة لمحكمة أمن الدولة، لمحاكمة أحد منفذي السطو المسلح على فرع لأحد البنوك العاملة في الأردن.

وجرمت المحكمة المتهم، بالقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر والإخلال بالنظام العام، وإلقاء الرعب بين الناس وترويعم وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر خلافا لأحكام المادة 2 وبدلالة المادة (7/ط) من قانون الإرهاب رقم 55 لسنة 2006 وتعديلاته.

وتم الحكم على المتهم بالوضع بالأشغال المؤقتة 15 عاما والرسوم ومصادرة كافة الأدوات المستخدمة بالجريمة.

وكان المتهم قد استولى على مبلغ 12.221 دينار بعد تمكنه من تنفيذ سطو مسلح على أحد البنوك في عمان في العام 2019.