شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

تأهل البايرن وميلان لربع نهائي الأبطال

تأهل البايرن وميلان لربع نهائي الأبطال
القلعة نيوز : عاد بايرن ميونيخ الألماني لتكرار فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد مساء الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليعبر إلى دور الثمانية، ويتسبب في إقصاء نظيره الفرنسي.

ثنائية البايرن جاءت بتوقيع الكاميروني إيريك تشوبو موتينج، والألماني سيرجي جنابري في الدقيقتين 61، و89 على التوالي، ليتأهل البايرن للدور التالي بفوزه بثلاثية دون مقابل في مجموع المباراتين.

بدوره، عبر ميلان الإيطالي إلى ربع النهائي إثر تعادله مع مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي من دون أهداف، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف دون مقابل.

وفرض الفريق الإيطالي التعادل على مستضيفه، ومنعه من العودة بالنتيجة، ليتأهل بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون مقابل.