شريط الأخبار
الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح

90 دقيقة تفصل منتخب الشباب عن كأس العالم

90 دقيقة تفصل منتخب الشباب عن كأس العالم

القلعة نيوز- تسعون دقيقة فقط كل ما يفصل منتخب الشباب لكرة القدم عن تحقيق الحلم والوصول إلى كأس العالم في إندونيسيا 2023، لكن ذلك يحتاج إلى تحقيق الانتصار في المواجهة الصعبة التي تجمعه مع المنتخب الياباني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد على ملعب ميلي ستاديوم في أوزبكستان في إطار لقاءات دور الثمانية من نهائيات آسيا.


منتخب الشباب سيجد نفسه في موقعة الغد أمام تحد من نوع خاص، في ظل أهمية المواجهة التي يترقبها الشارع الرياضي الأردني، وسيفعل كل ما بوسعه حتى يحقق الهدف المنشود في نهاية المطاف.

مشوار "النشامى" في الدور الأول تخلله تحقيق فوز على طاجيسكتان بهدفين دون رد، وخسارة أمام كوريا الجنوبية بذات النتيجة وأخيرا التعادل أمام عمان بدون أهداف، لينتقل إلى الدور الثاني وصيفا للمجموعة الثالثة خلف المنتخب الكوري المتصدر.

منافس المنتخب في هذه الموقعة الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية في الدور الأول، والأقوى هجوما برصيد 7 أهداف بين 16 منتخبا مشاركا في هذه البطولة.

صفوف المنتخب ستكون مكتملة بعودة المهاجم بكر كلبونة الذي احتجب عن مواجهتي كوريا الجنوبية وعمان بداعي الإيقاف، وهذا ما يعزز من الخيارات التي يمتلكها المدير الفني إسلام ذيابات خاصة من الناحية الهجومية التي تحتاج إلى تفعيل بعد تسجل هدفين في المباريات الثلاث الأخيرة.