شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

لبنان.. قطع طرقات وإغلاق الصيدليات ومحطات الوقود وسط تدهور الليرة

لبنان.. قطع طرقات وإغلاق الصيدليات ومحطات الوقود وسط تدهور الليرة
القلعة نيوز : احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصادية في لبنان وارتفاع سعر صرف الدولار أمام الليرة، قطع محتجون عددا من الطرقات، فيما أقفلت محطات الوقود ودعت نقابة الصيادلة إلى الإقفال الفوري.
وقطع المحتجون طريق السويقة الجسرين في طرابلس (شمالي البلاد) بحاويات النفايات والحجارة، ورددوا هتافات تطالب برحيل السلطة وإيجاد حلول سريعة قبل فوات الأوان.
كما قطع محتجون الطريق عند ثكنة بنوا بركات في صور خط الناقورة (جنوبي البلاد) قبل المستشفى بالإطارات احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية المتردية وارتفاع سعر صرف الدولار.
أما في منطقة البقاع فقد تم قطع طريق سعدنايل، كما أقفل أصحاب الفانات طريق بعلبك الدولي، وطريق تعلبايا- شتورا.
وفي السياق، أعلن مجلس نقابة صيادلة لبنان أنه "إزاء الانهيار الحاصل دون أي مبالاة لدى المسؤولين، وبعد توقف الشركات والمستودعات عن تسليم الادوية للصيدلية بشكل شبه كلي منذ أكثر من أسبوعين، وبعد إفراغ الصيدليات من الأدوية، ندعو الصيدليات في لبنان إلى الإقفال ابتداء من اللحظة، إلى أن يعاد تسلم الأدوية إلى الصيدلية بالصيغة والآلية أي تكن والتي يتفق عليها المعنين".