شريط الأخبار
اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات الموت يغيّب جمال قاسم التجارة العربية تستحوذ على الحصة الكبرى من حجم الصادرات الوطنية الطفيلة: دعوات لتعديل ((الإدارة المحلية)) بما يلبي احتياجات البلديات

مشاهير “السوشال” بالبذلة العسكرية ووصلة “تيك توك” قُرب دبّابات معركة الكرامة: جدل في منصّات الأردنيين واتّهامات لمتحف بالإساءة للجيش ونقاشات تُدافع عن منهجية “مُخاطبة شباب اليوم”

مشاهير “السوشال” بالبذلة العسكرية ووصلة “تيك توك” قُرب دبّابات معركة الكرامة: جدل في منصّات الأردنيين واتّهامات لمتحف بالإساءة للجيش ونقاشات تُدافع عن منهجية “مُخاطبة شباب اليوم”
القلعة نيوز- أعلن متحف الدبابات الاردني في بيان نشرته الصحافة الالكترونية ظهر الاثنين بانه حاول تخصيص مساحة لمخاطبة الشباب الاردني بالطريقة التي تناسب ميولهم اليوم بعد وصلة استعراضية مثيرة للجدل من مؤثري السوشال ميديا صورت وبثت من داخل متحف الدبابات ضمن مسابقة رمضانية. وانتقد الناشط الإلكتروني البارز مجدي قبالين على صفحته في فيسبوك الحملة التي إستهدفت مجموعة شباب حاولوا إيصال رسالة داخل مقر متحف السيارات الملكي معترضا على مهاجمة ما لا نفهمه ولا نستوعبه بين الحين والآخر.

وإستشاط مئات الاردنيين غضبا بسبب وصلة تيك توك مع أغنية موسيقية لأغراض دعائية بين آليات متحف الدبابات الملكي حيث إرتدى ثلاثة شبان زيا عسكريا في اطار تصوير تلك المحاولة.

وقال عبد الله الزيود على فيسبوك وسط عاصفة الكترونية من الغضب بان المساس بسمعة الزي العسكري بوجود صبايا يتمايلن خدش روح الاردنيين جميعا.

وظهرت صورة فرقة الإستعراض الشابة بجانب مجسمات الآليات عسكرية.


ونشرت صفحة أكبر تجمع وشباب وصبايا الاردن صورة للفرقة الاستعراضية بالزي العسكري امام دبابة قديمة.

وقالت الصفحة : يا خسارة ان دبابة م 48 تصبح لوكيشن تصوير.. مسابقات تافهة ويعتريها مشاهير التكتوك بعدان كان البطل عطوي المناصير سائقها في معركة الكرامة.

وقدرت الصفحة بان متحف الدبابات يروي تاريخ جيشنا ويحكي قصص بطولات رجال الدروع ومهما كانت الفائدة فما حصل لم يكن موفقا والبرنامج يجب ان يتوقف فورا.

وقال فادي طمليه بان الحق على من سمح بتلك التفاهة في متحف الدبابات ورد عليه حكمت الخوالدة قائلا بان الموضوع لا يستأهل ولا هيبة ولا بطولات وطالب جودت حراحشة عبر فيسبوك بإقالة مدير المتحف اما أحمد المومني فصرح قائلا بانه لا ماض ولا حاضر والمستقبل معروف.

وحتى عبر توتير ومجموعات واتس اب اثير نقاش متشدد بخصوص متحف الدبابات وما حصل فيه.

وقال عبد الناصر خصاونة ان الحملة على فرقة السوشال مبالغ فيها وان البرنامج لطيف ولا يوجد إساءة من اي نوع في الزي العسكري ولا للدبابات.

وناقش الإعلامي سهم العبادي توضيح متحف الدبابات نافيا ان تكون الدبابات التي تم تصويرها غير اردنية وسأل العبادي الحكومة : ما هو دوركم غير تعديل التوقيت وإعلان العطلة؟

راي اليوم