شريط الأخبار
"وول ستريت جورنال": لماذا نجحت الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات الموت يغيّب جمال قاسم التجارة العربية تستحوذ على الحصة الكبرى من حجم الصادرات الوطنية الطفيلة: دعوات لتعديل ((الإدارة المحلية)) بما يلبي احتياجات البلديات المنتخب الوطني “تحت 20” يواجه قطر الليلة تكية أم علي تطلق حملة الشتاء تحت شعار "لأطفالنا في الأردن وغزة" مديرية زراعة المفرق تكشف على معاصر الزيتون العاملة في المحافظة إضافة 20 حافلة جديدة على خط الباص السريع بين عمان والزرقاء مهيدات: الموافقة على تسجيل 63 صنف دوائي لغايات تحقيق الأمن الدوائي 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز انطلاق أعمال ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال الرواشدة يكتب :‏ القادم أخطر وهذا ما يجب أن نفعله لحماية بلدنا مباريات اليوم والقنوات الناقلة 14 شهيدا جراء غارات "إسرائيلية" عنيفة على البقاع اللبناني

نقابة تجار الذهب تكشف عن اساليب احتيال جديدة!

نقابة تجار الذهب تكشف عن اساليب احتيال جديدة!

القلعة نيوز:
حذر نقيب تجار الحلي والمجوهرات ربحي علان من عمليات احتيال على المواطنين تقوم بها بعض المواقع بتقديم عروض على أسعار الذهب حيث يقوم المواطنون بتحويل مبالغ لشراء الذهب المعروض ويغلق المحتالون الموقع بعد سحب الرصيد.

ولفت علان، أن أسعار الذهب متغيرة بين اللحظة والأخرى نظرا لأنها مربوطة بالبورصات العالمية موضحا ان تقديم عروض على أسعار الذهب يقع ضمن عمليات الاحتيال.

واشار الى ان النقابة قامت بابلاغ السلطات المختصة حيث تم إغلاق نحو ١٣ موقعا خلال السبعة شهور الماضية حيث ان هذه المواقع تقوم بايهام المواطنين بأسعار الذهب للاحتيال عليهم.

ولفت الى ان النقابة تستقبل شكاوى المواطنين محذرا من الوقوع تحت عمليات النصب والاحتيال,

وانخفضت أسعار الذهب عالميا، الاثنين، متأثرة بارتفاع الدولار وينتظر المستثمرون بحذر قرار الفيدرالي الأميركي بشأن رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبحسب موقع «أف اكس» الاقتصادي العالمي، انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1980.42 دولار للأونصة، وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 1989.10 دولار، وارتفع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة.

ويتوقع أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة في اجتماعه الخميس المقبل للمرة السابعة على التوالي.

وحول المعادن الثمينة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 بالمئة مسجلة 25.06 دولار للأونصة، بينما تراجع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 1066.56 دولار وانخفض البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 1495.06 دولار.

الراي - سيف الجنيني