شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

بلدية الزرقاء تحجز على املاك 2000 شخص تراكم عليهم ضرائب بـ 8 ملايين دينار

بلدية الزرقاء تحجز على املاك 2000 شخص تراكم عليهم ضرائب بـ 8 ملايين دينار

القلعة نيوز - نفذت بلدية الزرقاء الحجز على املاك 2000 شخص تحقق عليهم ضرائب سابقة مستحقة للبلدية بقيمة 8 ملايين دينار.


وقال الناطق الاعلامي باسم بلدية الزرقاء ينال المعاني إن دائرة ضريبة الابنية والاراضي نفذت الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة على 2000 مكلف تحقق عليهم ضرائب وتحققات للبلدية منذ اعوام بقيمة 8 ملايين دينار.

واضاف المعاني أن البلدية قامت بانذار الأشخاص المتخلفين عن دفع الضرائب بالصحف اليومية والجريدة الرسمية عملاً باحكام الفقرة (ب) من المادة (6) من قانون تحصيل الاموال العامة رقم (6) لسنة 1952 وتعديلاته.

وبين أن البلدية مستمرة في تحصيل جميع الضرائب المتحققة على المواطنين وفق قانون تحصيل الأموال العامة، والتي ستعود بالنفع على اهالي مدينة الزرقاء من خلال تنفيذ المشاريع الخدماتية التي تنوي بلدية الزرقاء تنفيذها من فتح طرق وتعبيد وتعزيز اسطول النظافة بالآليات.