شريط الأخبار
استقلال القضاء الأردني .. علامة فارقة طيلة 25 عاما Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا العيسوي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة - صور دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات اسرائيل: صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة الكهرباء في الأردن تشديد عقوبة 5 تجار مخدرات ووضعهم بالأشغال المؤقتة 20 عاما الحكومة الإسرائيلية تقرر وقف عمل قناة الجزيرة هنية: حريصون على التوصل إلى اتفاق شامل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل

بخاخ ماء الورد للبشرة

بخاخ ماء الورد للبشرة

القلعة نيوز - تم الكشف مؤخرًا عن فوائد جديدة لبخاخ ماء الورد في روتين العناية بالبشرة، حيث يعتبر هذا المنتج أحد أسرار البشرة الجميلة والمشرقة. وقد توصل الخبراء إلى الاستخدامات الجديدة والمدهشة لماء الورد في تحسين صحة ومظهر البشرة.


تبين أن بخاخ ماء الورد يساعد في تقليص مسام البشرة الواسعة وتنظيفها بعمق، بفضل خواصه القابضة المفيدة. يعمل الماء على إزالة الأوساخ والزيوت المتراكمة في المسام، مما يجعله منظفًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة.

وفي الإصدارات المختلفة لبخاخ ماء الورد، يمكن استخدامه على البشرة وفقًا لنوعها. للبشرة العادية، يُنصح بتنظيف البشرة باستخدام قطعة قطن مبللة بماء الورد مرتين في اليوم. أما للبشرة الجافة، فيمكن خلط ماء الورد مع الجلسرين وتطبيق الخليط على البشرة لترطيبها بعمق. أما للبشرة المختلطة والدهنية، فيمكن إضافة خل التفاح إلى خليط ماء الورد والجلسرين للحصول على تونر مناسب لهذه البشرة.

بالإضافة إلى تقليل احمرار البشرة الملتهبة وحب الشباب، يعزز ماء الورد أيضًا مستويات الأس الهيدروجيني في البشرة وينظم إفراز الزيوت الطبيعية. كما يعمل على ترطيب البشرة وإضفاء الانتعاش والحيوية عليها. وبفضل خصائصه المضادة للأكسدة، يُنشّط خلايا البشرة ويساهم في تجديد أنسجة الجلد.

بخاخ ماء الورد يمكن أيضًا استخدامه كوسيلة فعالة لتطهير الوجه وترطيب الجلد. يُنصح بمزج كوب من ماء الورد مع ملعقتين من الجليسرين وعدد قليل من قطرات زيت الورد، ثم رش البشرة بهذا الخليط يوميًا باستخدام زجاجة رذاذ نظيفة.

بهذه الاكتشافات الجديدة، يُظهر بخاخ ماء الورد فوائد مذهلة في العناية بالبشرة، ويعد إضافة قيمة لروتين الجمال اليومي. جرب استخدامه واستمتع ببشرة صحية ومشرقة.