شريط الأخبار
حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش

ماسك تقشير القدم

ماسك تقشير القدم

القلعة نيوز - يمكن استخدام ماسك القهوة لتنعيم وتقشير القدمين، وتحسين الدورة الدموية فيهما، نظرًا لاحتواء القهوة على خصائص مضادة للالتهاب وتخفيف التورم والتعب. هنا طريقتان لتحضير ماسك القهوة للقدمين:


الماسك الأول:

المكونات: ملعقتان كبيرتان من القهوة، ملعقتان كبيرتان من السكر الخشن، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
طريقة التحضير: قم بوضع المكونات في وعاء واخلطها جيدًا حتى تحصل على معجون سميك. ثم ضع الماسك على القدمين وقم بتدليكهما بلطف لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، قم بغسل القدمين بالماء. يمكنك تكرار استخدام الماسك بانتظام للحصول على نتائج مرضية.
الماسك الثاني:

المكونات: ربع كوب من مهروس القرع المعلب أو المطبوخ، ربع كوب من السكر البني، ملعقة كبيرة من القهوة، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا أو زيت اللوز أو زيت الزيتون.
طريقة التحضير: ضع المكونات في وعاء واخلطها جيدًا. ثم ضع الماسك على القدمين وافركهما بلطف. بعد ذلك، قم بغسل القدمين بالماء الدافئ وجففهما بلطف باستخدام منشفة نظيفة. يمكنك تكرار استخدام الماسك بانتظام للحصول على نتائج مرضية. يمكن تخزين الماسك المتبقي في عبوة محكمة الإغلاق في الثلاجة لمدة تصل إلى 5 أيام.
هناك أيضًا ماسك آخر يمكن استخدامه لتقشير وتنعيم القدمين والمتكون من اللوز والمشمش:

المكونات: كمية مناسبة من المشمش المهروس، كمية مماثلة من اللوز المجروش، بعض الحليب.
طريقة التحضير: قم بوضع المكونات في وعاء واخلطها جيدًا حتى تحصل على معجون خشن الملمس. ضع المعجون على القدمين وافركهما وقم بالتدليك بلطف. اترك المعجون على القدمين لبعض الوقت لتغذية البشرة وترطيبها، ثم قم بفرك القدمين مرة أخرى. بعد ذلك، قم بغسل القدمين بالماء. يمكنك تكرار استخدام الماسك بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.
يرجى ملاحظة أنه يمكن تخزين الماسك المتبقي في عبوة محكمة الإغلاق ووضعها في الثلاجة لمدة تصل إلى 5 أيام.