شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

من هي كورا غوتيه زوجة كريم بنزيمة نجم "الاتحاد" الجديد؟

من هي كورا غوتيه زوجة كريم بنزيمة نجم الاتحاد الجديد؟

القلعة نيوز - أصبح الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة أحدث نجم كرة قدم ينتقل إلى السعودية بعد التوقيع مع نادي الاتحاد أمس الثلاثاء.


وهذه النقلة إلى الدوري السعودي سلطت الأضواء على النجم البالغ من العمر 35 عاماً وعلى حياته الأسرية التي نلخصها على النحو التالي:

رزق كريم بنزيمة مع الممرضة الفرنسية كلوي دو لونيه بابنة، اسمها ميليا، مولودة في فبراير 2014.

لاحقاً، رزق مع كورا غوتيه بولد اسمه إبراهيم مولود في مايو 2017.

وكورا غوتيه عارضة أزياء فرنسية، متحدرة من جزيرة لامارتينيك الفرنسية، وتبلغ من العمر 34 عاماً.

وقد نشأت كورا وترعرعت في فرنسا، واشتهرت من خلال عروض الأزياء، ودعمها للعديد من الماركات العالمية مثل زارا وديور وغيرهما.

ولدى الشابة فوق الـ170 ألف متابع على حسابها في إنستغرام حيث تعد من المؤثرين في عالم الجمال والموضة.

وبحسب ما نقلته بعض المواقع، تعرف بنزيمة على كورا في دبي في 2015 وقد تزوجا عام 2016 واستقرا في مدريد حيث كان يلعب مع نادي ريال مدريد.

ويحرص بنزيمة وكورا على عدم عرض حياتهما الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهما مقلان في الحديث عنها كما أن الصور التي تجمعهما معاً قليلة.

العربية.نت