شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

نحو النصر السعودي.. بوتافوغو يُعلن رحيل لويس كاسترو

نحو النصر السعودي.. بوتافوغو يُعلن رحيل لويس كاسترو

القلعة نيوز - أعلن نادي بوتافوغو البرازيلي، رحيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو عن تدريب الفريق، تمهيدا لقيادة فريق النصر السعودي في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية سعودية قبل ساعات قليلة أن المدرب لويس كاسترو توصل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة النصر، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد 2023-2024.

وبناء على ذلك، أعلن نادي بوتافوغو في بيان رسمي رحيل المدرب بقوله: "لويس كاسترو لم يعد مدربا للفريق، فهو أبلغ النادي بقراره ونحن قررنا الموافقة على رغبته".

وأضاف في بيانه " المساعدان فيتور سيفيرينو وجواو برانداو والمعد البدني روبرتو دي أوليفيرا سيغادرون النادي أيضا، مع مدرب حراس المرمى دانيال كوريا ومحلل الأداء نونو بابتيستا".

وأتم: "يقدم النادي الشكر لكاسترو وجهازه المعاون على خدماتهم ويتمنى لهم النجاح في التحديات المستقبلية".

تفاصيل عقد لويس كاسترو مع النصر السعودي

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، تفاصيل عقد لويس كاسترو مع النصر، حيث سيرتبط بالنادي لمدة عامين.

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي سيتقاضى راتبا سنويا يُقدر بنحو 6 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي سيقود تدريبات الفريق يوم الإثنين المُقبل، قبل معسكره التحضيري للموسم المقبل الذى تستضيفه البرتغال.

من هو لويس كاسترو مدرب النصر الجديد؟

لويس كاسترو مدرب برتغالي يبلغ من العمر 61 عاما، يمتلك العديد من التجارب الأوروبية وتجربة واحدة عربية.

سبق وأن لويس كاسترو تجربة سابقة في الملاعب العربية، حيث قام بتدريب نادي الدحيل القطري في 2021، حتى انتقل إلى بوتافوغو في 2022.

ودرب كاسترو، عددًا من الفرق؛ أبرزها بورتو، وريو آفي، وفيتوريا دي جيماريش، وشاختار دونيتسك.