شريط الأخبار
انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء والخميس الأردن يدين استهداف الاحتلال لخيام نازحين في رفح مجددًا النتائج الأولية لانتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك (أسماء) "الأطباء" تعمم بعدم الالتزام بـ"البصمة" *وفد مبادرة نشامى جامعة جرش يلتقي العيسوي ويؤكدانهم سيبقون عند حسن ظن القائد وسمو ولي العهد ويكّرمون العيسو ي ( صور ) السعودية تستضيف 1300 حاج من أكثر من 88 دولة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة وزيرة الاستثمار: أجرينا إصلاحات لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي الملك في لقاء بعمان مع ممثلي 7 شركات عالميه يؤكد على اهمية وضع خطط لتمكين الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل كة على جذب الاستثمارات منتخب كرة القدم يبدأ رحلة التحضير لمباراة طاجكستان كيفية العثور على أسواق الاستثمار المربحة غير المتوقعة للاستثمار المربح السويد والدنمارك تدعوان إسرائيل إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية 24 متسابقاً في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت 1.1 مليار دولار حوالات الأردنيين العاملين في الخارج خلال الثلث الأول مشاورات مغلقة لمجلس الأمن بشأن العدوان على رفح الليلة تحديد مواعيد المباريات المؤجلة لبطولة مراكز الأميرة بسمة للتنمية البشرية/ مادبا / تحتفل بالاستقلال المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​

كيفية حماية الوجه من الشمس

كيفية حماية الوجه من الشمس

القلعة نيوز - لحماية وجهك من الشمس والحفاظ على صحة البشرة، يمكنك اتباع الإجراءات التالية:


1. استخدام واقي الشمس: قبل الخروج تحت أشعة الشمس، ضع واقي الشمس بعامل حماية مناسب (SPF) على وجهك اختر واقي شمس ذو نطاق واسع ومقاوم للماء، وقم بإعادة وضعه بانتظام كل 2 ساعة.

2. ارتداء القبعات والشماسيات: ارتدِ قبعة واسعة الحواف أو شماسية لحماية الوجه من أشعة الشمس المباشرة. تأكد من أنها تغطي منطقة الجبين والخدين والشفتين.

3. استخدام النظارات الشمسية: ارتدِ نظارات شمسية ذات عدسات متينة ومعتمة لحماية العينين ومحيط العين من أشعة الشمس الضارة. ابحث عن نظارات توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية (UV).

4. البقاء في الظل: حاول الابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس في أوقات الذروة من اليوم (عادةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً). ابقَ في الظل أو استخدم مظلة لتقليل التعرض للشمس.

5. تجنب أشعة الشمس الاصطناعية: تجنب التعرض لأشعة الشمس الاصطناعية مثل أشعة الشمس في أجهزة التصميم الشمسي وأجهزة التجميل الأخرى التي تستخدم أشعة فوق البنفسجية.

6. ارتداء الملابس المناسبة: ارتدِ ملابس فضفاضة وطويلة ومصنوعة من أنسجة ذات كثافة عالية لتقليل تعرض البشرة للشمس. يمكنك أيضًا ارتداء قمصان ذات أكمام طويلة وبنطلون طويل وغطاء للرأس.

7. الترطيب: احرص على ترطيب بشرتك بشكل جيد للحفاظ على رطوبتها وتجنب الجفاف الناتج عن التعرض للشمس.
8. الحفاظ على الهدوء: قم بتجنب التواجد في الأماكن الحارة جدًا أو التعرض للإجهاد الشديد، حيث يمكن أن يزيد ذلك من حرق الشمس وتلف الجلد.

تذكر دائمًا أن الوقاية هي الأفضل. حماية وجهك من الشمس ستساهم في الحفاظ على صحة بشرتك وتقليل مخاطر التعرض لأشعة الشمس الضارة وتلف الجلد.