شريط الأخبار
الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها

كيف أجعل ضحكتي جذابة

كيف أجعل ضحكتي جذابة

القلعة نيوز -هناك عدة طرق لجعل الضحكة جذابة ولطيفة لدى الفتاة. إليك بعض النصائح:


1. الضحك بعفوية: يكون الضحك الطبيعي أكثر جاذبية وجمالاً. حاول أن تكون عفويًا في ضحكتك دون تصنع. تجنب التظاهر والتصنع عند الشعور بالسعادة أو عند التقاط الصور الشخصية. حافظ على استرخاء وجهك ولا تشد عضلاته أثناء الضحك.

2. دمج ضحكة الفم وابتسامة العينين: لا تقتصر جاذبية الابتسامة على الشفتين ونظافة الأسنان فقط. يمكنك استخدام عناصر جسدية أخرى لتعزيز جمال وإشراقة ابتسامتك. جرب ابتسامة بالعينين، وهي ابتسامة طبيعية تظهر حول العينين بدلاً من الفم والشفتين. يمكنك التمرن على ذلك أمام المرآة والتركيز على العينين أولاً واستدعاء ذكريات سعيدة لمساعدتك في إظهار هذه الابتسامة الطبيعية والدافئة.

3. العناية بنظافة الأسنان ورائحة الفم: قد يمنع بعض الناس من الضحك والابتسام بسبب مشاكل شخصية مثل رائحة الفم الكريهة. حافظ على نظافة الأسنان واهتم برائحة فمك. احرص على شرب كمية كافية من الماء لمنع جفاف الشفتين واستخدم قطعة قماش لتجفيفها بدلاً من لعقها باللسان. استخدم مقشر للشفاه واهتم بها بانتظام بواسطة فرشاة الأسنان لتقشيرها والتخلص من الجلد الميت. ضع مرطب الشفاه بعد التقشير وعند الشعور بالجفاف.

4. الحفاظ على جمال ونعومة الشفتين: تلعب الشفاه الناعمة دورًا هامًا في جعل الضحكة جذابة وجميلة. اهتم بشفتيك عن طريق شرب الماء بكميات مناسبة وتجنب جفافها. استخدم مقشر خاص للشفاه وقم بتطبيق مرطب بعد التقشير. يمكنك تزيين الشفتين بأحمر الشفاه المناسب للون بشرتك لإبراز بياض الأسنان وزيادة جمال ابتسامتك.

باختصار، لجعل الضحكة جذابة ولطيفة، كن عفويًا في ضحكتك، استخدم ابتسامة العينين، اعتني بنظافة الأسنان ورائحة الفم، وحافظ على جمال ونعومة الشفتين.