شريط الأخبار
شقيق العين الباشا فاضل الحمود في ذمة الله الحنيفات: التعرف على مفتعلي حرائق وسيقبض عليهم قريبا الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة... واستمرار البحث عن مفقودين الخارجية تؤكد وفاة (41) حاجا اردنيا.. وتتابع عمليات البحث عن المفقودين مصدر مسؤول: حجاج البعثة الرسمية بخير.. ومتابعتهم بإشراف أعضاء وفرق بعثة وزارة الأوقاف 707 أطنان خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد أسعار الذهب تنخفض في الاردن الهجرة غير الشرعية من الاردن : الموت والسجون.. والفاقة بانتظار غالبيتهم .. والسفارتان الامريكيه والبريطانيه في عمان تعقب: البرلمان العربي يدعو لتكثيف الجهود للحد من خطاب الكراهية الطاقة تدعو إلى ترشيد الاستهلاك في ظل ارتفاع درجات الحرارة الأمن العام تُجدد تحذيراتها من ارتفاع درجات الحرارة حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق اجواء جافة وحارة في اغلب المناطق حتى الخميس وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا

صعود اليورو والدولار وارتفاع الين

صعود اليورو والدولار وارتفاع الين

القلعة نيوز- ارتفع الدولار اليوم الجمعة، فيما أشارت البيانات إلى متانة سوق العمل الأميركية مما قد يدفع الفدرالي الأميركي إلى إبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول، بينما تعزز الين بعد تسارع وتيرة التضخم الأساسي لأسعار المستهلكين في اليابان مجددًا في حزيران.

وارتفع الين 0.08 بالمئة إلى 139.97 للدولار بعد أن ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي في اليابان 3.3 بالمئة في حزيران عنه قبل عام، متماشيًا مع متوسط توقعات السوق، لكنه ظل أعلى من هدف بنك اليابان البالغ 2 بالمئة، وفقا لشبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية.
وتراجع الين نحو واحد بالمئة مقابل الدولار هذا الأسبوع وهو في طريقه لوقف مكاسب استمرت أسبوعين.
ومقابل سلة من العملات، ارتفع الدولار 0.03 بالمئة إلى 100.78. والمؤشر في طريقه لتحقيق مكاسب بنسبة 1% خلال الأسبوع.
وصعد اليورو 0.04 بالمئة إلى 1.1132 دولار، بعد أن انخفض 0.6 بالمئة أمس الخميس.
وتراجع الدولار الأسترالي 0.28 بالمئة إلى 0.676 دولار، كما انخفض الدولار النيوزيلندي 0.34 بالمئة إلى 0.621 دولار.
--(بترا)