شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

وزير الشباب يرعى افتتاح بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية للبوتشيا غدا

وزير الشباب يرعى افتتاح بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية للبوتشيا غدا
القلعة نيوز:
يرعى وزير الشباب محمد سلامة النابلسي عند الساعة 5.30 من مساء غدا الأحد في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين حفل أفتتاح بطولة غرب آسيا الثالثة للأندية للبوتشيا التي ينظمها نادي مادبا لذوي الإعاقة.

ويشارك في البطولة 4 أندية هي نادي الأحساء لذوي الإعاقة ونادي حائل لذوي الإعاقة، من السعودية ونادي الظفرة الإماراتي لذوي الهمم بالإضافة إلى نادي مادبا منظم البطولة.

وقبل حفل الافتتاح بساعات يعقد الاجتماع الفني للبطولة التي ستتواصل منافساتها حتى مساء الأربعاء القادم.

وفي سياق متصل اختتمت مساء اليوم السبت دورة الحكام لعبة البوتشيا التي انطلقت الثلاثاء الماضي على هامش البطولة بمشاركة 25 حكما معظمهم من طلبة التربية الرياضية.

وحاضر في الدورة رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية د. حسين أبو الرز ود. عمر الهنداوي من الجامعة الهاشمية ورئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا الكابتن محسن آل أسماعيل ومواطناه خالد أبو ساحة وأحمد الهجني.

الجدير بالذكر أن لعبة البوتشيا هي اختبار التحكم بالعضلات ودقتها، وتتطلب درجة عالية من التركيز والانتباه، وهدف هذه اللعبة هو رمي كرات اللعب لتهبط في أقرب موقع ممكن من الكرة الخاصة المستهدفة وتسمى "الجاك"

وكان نادي الأحساء حقق المركز الأول بالترتيب العام للنسخة الثانية من البطولة العام الماضي بعد ان تمكن لاعبوه من التتويج بـ9 ميداليات (5 ذهب، 3 فضة وبرونزية)، وجاء بالمركز الثاني نادي تبوك بـ3 ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية)، وجاء نادي مادبا بالمركز الثالث بـ3 فضيات وحل نادي الباحة بالمركز الرابع بدون أي ميدالية.