شريط الأخبار
الجامعة العربية: لبنان يعاني كثيرا الحكومة تنشر قائمة أسعار تعرفة الكهرباء المرتبطة بالزمن.. وثيقة أكبر صندوق تقاعد نرويجي يعاقب شركة أمريكية بسبب غزة غارات إسرائيلية على منشآت مياه جنوبي لبنان المدرب سلامي: المنتخب الوطني يحظى باهتمام واحترام الجميع العين د.أحمد علي عويدي العبادي يكنب : قراءة معمّقة في فكر الملك عبدالله الثاني (15) اخيرا القضاء الامريكي يقرر: مؤسس ويكيليكس "رجلاً حراً" أردوغان: "إسرائيل" دمرت غزة والآن عينها على لبنان المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم غداً الأوقاف: قصة الاحتيال على المصلين قديمة وقعت في العاصمة عمان قبل سنوات 148968 طالبا وطالبة يتقدمون لامتحان "التوجيهي" الخميس "اتحاد العمال" يرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024 بسبب زيادة اجور المعالجة بنسبة 100 %- 500 % للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن الإعلان عن تسمية ديرانية عضواً في مجلس الإدارة لشركة الاتصالات الأردنية خلفاً لمعالي الدكتور شبيب عماري جمال سلامي مديراً فنياً لمنتخب النشامى لـ 3 سنوات مدرب النشامى الجديد "جمال السلامي" منتخب النشامى أصبح يحسب له حساب بعد الانجازات الأخيرة الخرابشة: التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن هدفها تنظيمي بحت انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول العين د. عاطف الحجايا يكتب : تحية الى رفاق السلاح أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية

مبابي أغلى لاعب في التاريخ .. الهلال كلمة السر

مبابي أغلى لاعب في التاريخ .. الهلال كلمة السر

القلعة نيوز - قد يصبح الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك من بوابة نادي الهلال السعودي.


باريس سان جيرمان قرر اتخاذ قرارا صادما واستبعد مبابي، مساء الجمعة من بعثة الفريق المتجهة إلى آسيا لخوض بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

ما هو سبب أزمة مبابي في باريس سان جيرمان صيف 2023؟

قرار سان جيرمان باستبعاد مبابي جاء نتيجة استمرار رفضه تمديد عقده مع الفريق إلى صيف 2025.

ويريد مبابي في الرحيل مجانا عن سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2024، وذلك حتى يستطيع الحصول على مكافأة الولاء الضخمة، ومن ثم يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد بشكل مجاني.

ما هي الأندية الراغبة في ضم مبابي صيف 2023؟
ولكن قرار سان جيرمان باستبعاد اللاعب من حساباته ووضعه على لائحة البيع، جعل بعض الأندية تبحث ضمه، ولكن المفاجأة جاءت من الهلال الذي كان أول الباحثين عن التعاقد مع مبابي هذا الصيف وليس ريال مدريد.

فضلا عن ذلك، يبحث تشيلسي أيضا إمكانية ضم مبابي، لكن المشكلة تكمن في المبلغ المالي الذي سيطلبه سان جيرمان نظير بيع اللاعب، حتى وهو خارج حساباته بشكل رسمي.

كم هو مبلغ تعاقد الهلال مع مبابي صيف 2023؟
ولذلك، فإن الهلال هو القادر من الناحية المالية على ضم مبابي، وليس تشيلسي أو حتى ريال مدريد، النادي الذي يحلم مبابي باللعب له.

وبحسب محطة "CBS" التلفزيونية الأمريكية، فإن باريس سان جيرمان يتوقع وصول عرض الهلال قريبا لضم مبابي.

ويتوقع سان جيرمان أن يتجاوز عرض الهلال حاجز الـ200 مليون يورو، وقد يصل إلى 250 مليونا، لكي يقنع الإدارة الباريسية بالاستغناء عن مبابي.

وحال دفع الهلال 250 مليون يورو، فإن مبابي سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، وسيتجاوز الرقم الذي دفعه سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف 2017 والبالغ 222 مليونا.

هل يتعاقد الهلال مع مبابي صيف 2023؟
بدوره، يعلم الهلال برغبة مبابي في الانتقال لصفوف ريال مدريد، ومن ثم، فإنه على استعداد بتقديم عقد مدته عام واحد، قابل للتمديد، بحيث يكون للدولي الفرنسي إمكانية الرحيل مجانا لصفوف الريال في صيف 2024.

ومع ذلك، فإن إدارة الهلال تحاول بكل قوة في الوقت الحالي، العمل على إقناع مبابي باللعب لصالح الفريق، خاصة وأن سان جيرمان ينوي استبعاد اللاعب من حساباته نهائيا وخاصة قائمته في دوري أبطال أوروبا، حال استمر مع النادي في الموسم المقبل.

العين