شريط الأخبار
انطلاق التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الخصاونة: ما زلت مؤمنا أن افضل ايامنا هي التي لم تأت بعد أسعار الذهب في الاردن اليوم وفيات السبت 1 /6 / 2024 الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة السعودية تستقبل أول أفواج حجاج الأردن مكتب نتنياهو: الحرب لن تنتهي دون تحقيق أهدافها بايدن: حان وقت إنهاء الحرب الروابدة: الحكومة لا تتدخل باستثمارات الضمان والنظر بالحد الادنى في 2025 "راي اليو م" اللندنية :الجامعة الهاشمية الاردنية : قائمة”نشمي” تقصي الإتجاه الإسلامي وتحصد 10مقاعد مسيرات تعم محافظات المملكة تضامنًا مع غزة الضريبة تدعو المؤسسات للتقيد بالتعامل مع المسجلين بنظام الفوترة الوطني بدعوة من الملك .. الأردن يستضيف مؤتمرًا دوليًا طارئًا بشأن غزة برنامج ينتقد تصريحات أبو غزالة والمعشني ويصفها بـ"الشعوذة السياسية والتجليات" تخفيض أسعار البنزين 4:50 قروش والديزل 3:50 قروش لشهر حزيران تخفيض أسعار البنزين 4 قروش ونصف والديزل 3 قروش ونصف لشهر حزيران جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد انسحاب قواته من جباليا بشمال غزة «أنا سجين سياسي»... ترمب يسعى للحصول على تبرعات بعد الإدانة ( بالاسماء ) فوز ساحق لقائمة " النشمي " في انتخابات اتحاد طلبة الهاشميه ب (10) مقاعد مقابل (5) مقاعد لقائمتين منافستين مدعومتين من التيار الاسلامي قرابة ربع "كرفانات" مخيم الأزرق للاجئين السوريين مجهزة بمراحيض خاصة

أفكار لديكور حمامات المنازل على الطريقة التركية

أفكار لديكور حمامات المنازل على الطريقة التركية

القلعة نيوز - تصميم حمام على الطريقة التركية يعتمد على الأناقة والرقي، ويعكس التراث الثقافي والتاريخي لتركيا إليك بعض الأفكار لديكور حمام على الطريقة التركية:


1. البلاط التقليدي:
استخدم بلاطًا تقليديًا من السيراميك أو الفسيفساء المزخرف لتغطية أرضية الحمام وجدرانه يمكنك اختيار ألوان زاهية ونماذج هندسية أنيقة تمثل التراث التركي.

2. الحوض التقليدي:
اختر حوضًا تقليديًا من النحاس أو الخزف أو حتى الرخام. الحوض التقليدي يضفي لمسة أنيقة وأصيلة على الحمام.

3. الجدران المزخرفة:
أضف تفاصيل مزخرفة على الجدران باستخدام أنماط هندسية معقدة أو رسومات تقليدية. يمكنك استخدام ورق جدران مزخرف أو الرسم المباشر على الحائط.

4. الإضاءة الهادئة:
استخدم إضاءة هادئة ودافئة في الحمام لتوفير جو مريح ورومانسي. قد تستخدم مصابيح حائطية مزخرفة أو شمعدانات مضيئة.

5. الأثاث التركي التقليدي:
يمكنك إضافة بعض الأثاث التقليدي التركي مثل مقاعد عثمانية مبطنة أو طاولات خشبية منحوتة. ستضفي هذه القطع لمسة رائعة على الحمام.

6. اللمسات النهائية:
أضف بعض اللمسات النهائية مثل المرايا المزخرفة والسجاد التركي التقليدي وأواني الزهور المزخرفة.

7. الحمام التقليدي التركي (الحمام التركي):
إذا كنت ترغب في إضافة لمسة تركية أصيلة جدًا، فكر في تصميم حمام التركي التقليدي. هذا النوع من الحمامات يحتوي على حوض كبير وصالة مريحة ومنطقة للتدليك ويتميز بأعمدة مزخرفة وجدران بلاطية زاهية الألوان.

8. التركيبات المعدنية:
استخدم التركيبات المعدنية مثل النحاس والذهبي في المقابض والصنابير والمرايا لإضافة لمسة فخمة وأنيقة.

تأتي الحمامات على الطريقة التركية بأشكال وتصاميم مختلفة، لذا اختر الأفكار التي تناسب ذوقك الشخصي وتعكس أجواء التراث التركي المثيرة.