شريط الأخبار
المحامي زيد العتوم امين عام لحزب إرادة بعد استقالة البطانية ما قصة المسدس الذي عثر عليه بحوزة السنوار؟ شبكة CNN الامريكيه : السنوار كان على بعد 300 متر فقط من اقرب موقع عسكري اسرائيلي متقدم لدى مقتله هل قصف حزب الله ثاني اكبر مصفاة نفظ في اسرائيل ؟ هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟

عمر العرموطي .. مؤرّخ من طينة الكبار

عمر العرموطي ..  مؤرّخ من طينة الكبار
عمر العرموطي ..
مؤرّخ من طينة الكبار
كتب / قاسم الحجايا
سنوات طويلة عامرة بالجهد والجدّ والتعب ، لم يبالي بكل ذلك ، لأنه عاشق لمدينته التي أحبّها ويحبها حدّ العشق ، إنها عمّان عروس هذا الزمان ، هي المدينة التي أراد أن يحيي زمانها المؤرّخ الكبير والكاتب الفذّ الأستاذ عمر محمد نزال العرموطي ابن العائلة الكريمة .
وعندما تتصفّح ما خطّته يديه من خلال تلك المؤلفات المتميزة والعديدة ، وموسوعة عمان ، تدرك مقدار العمل البطولي الذي مارسه العرموطي لتقديم تحفة وراء تحفة للقاريء الأردني والعربي ، والذي سيرى حتما أسلوبا جديدا ومتجددا لدى العرموطي الذي نرفع له القبعات إحتراما وتقديرا لجهوده التي لا تخفى على أحد .
عمر العرموطي كاتب ومؤلف ومؤرخ من طينة الكبار ، وهو يدرك بأنه يقدّم خدمة جليلة لكل أردني وكل عمّاني ، وحين نذكر جبل نزال ، نتذكّر هذه العائلة ممتدة الجذور ، والجدّ نزّال والوالد رجل الأردن الكبير محمد نزال العرموطي .
هي مجرّد كلمات يستحقها الصديق الكبير المؤرخ عمر العرموطي ، وهو يستحق ما يفوق ذلك ، وله منّا كل تقدير وإجلال على مجهوداته الطيبة ، وإنتاجه الوفير والغزير ، وإلى مزيد من التقدّم والإنجاز والإبداع ، وكان التوفيق حليفك صديقنا الكبير عمر العرموطي .