شريط الأخبار
غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية

وفاة المخرج المصري منير راضي عن 80 عاما

وفاة المخرج المصري منير راضي عن 80 عاما
القلعة نيوز:
توفي المخرج المصري منير راضي، السبت، عن عمر يناهز 80 عامًا.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن صلاة الجنازة على المخرج منير راضي تقام بعد صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر شرق العاصمة القاهرة.

وينتمى الراحل إلى عائلة راضي الفنية، التي أنتجت أفلام: "أبناء الصمت"، و"العمر لحظة" و"حائط البطولات"، وعمل مساعد مخرج في فيلم "أبناء الصمت" بعد حرب أكتوبر/تشرين الأول 1973 مباشرة.

ولد منير راضي عام 1943، وحصل على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1986، وعمل في الإنتاج المسرحي وقدم: "الملك لير"، "تاجر البندقية" و"هاملت"، وأنتج مسلسلي "البخلاء" و"بيت الدمية".

ونشأ منير راضي في أسرة فنية، تضم المخرج محمد راضي، والفنان والمخرج السيد راضي، والمطربة عفاف راضي، وله فيلمان ضمن قائمة "أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية"، وهما "زيارة السيد الرئيس" و"أيام الغضب".

ونعت نقابة المهن السينمائية في مصر المخرج منير راضي، وقالت في بيان: "ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج منير راضي، ونشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له".

وكانت شقيقته المطربة عفاف راضي نعته عبر "فيسبوك"، وكتبت: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي المخرج منير راضي، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مُدخلهُ وأسكنه فسيح جنّاتك".