شريط الأخبار
إعلام عبري: "إسرائيل" ستُقدم ضمانات للحصول على شحنة سلاح جديدة من واشنطن رابطة الترايثلون تُشارك في "عموميتي" الاتحادين الاسيوي وغرب القارة اسعار الذهب في الاردن اليوم أجواء صيفية اعتيادية في الأردن الاثنين واشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مشروع قرار يدعو إسرائيل وحماس للالتزام "دون تأخير" بوقف إطلاق النار في غزة أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا ألوية متقاعدون .. في انتظار مفاجآت سارة قريبا ! هل تشهد مواقع عليا في الدولة جملة تغييرات واسعة خلال أيام قادمة ؟ ماذا ينتظر هؤلاء في المرحلة المقبلة ؟ أسماء شخصيات باتت تحت المجهر غانتس يعلن استقالته من حكومة الحرب "الإسرائيلية" سياسيون يشيدون بخطاب الملك باليوبيل الفضي التهديد القطري وصل حماس : اما ان تقبلوا او تغادروا الدوحة لقطات من خطاب الملك .. 15 دقيقة تناولت الماضي والمستقبل وعهد للأردنيين البنك المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد بن غفير: لن أكون جزءا من أي صفقة لا تناسب أهدافنا في غزة عجز الميزانية الإسرائيلية يسجل 7.2% من الناتج المحلي في أيار شركة"فيرجن غالاكتيك" السياحية الفضائية تطلق آخر رحلة لمركباتها نتنياهو يعيّن اليميني داني دانون سفيرا بالأمم المتحدة الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن الهداف النعيمات الملك يرعى الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي

أسعار النفط ترتفع وسط توقعات بشح الإمدادات

أسعار النفط ترتفع وسط توقعات بشح الإمدادات

القلعة نيوز- ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين، مع تركيز المستثمرين على توقعات نقص الإمدادات بعد أن أصدرت موسكو حظرا مؤقتًا على صادرات الوقود وسط استمرار حالة القلق من رفع أسعار الفائدة مرة أخرى ما قد يضعف الطلب.

ووفقا لشبكة سي إن بي سي الاقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 48 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 93.75 دولار للبرميل، في حين واصلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي مكاسبها للجلسة الثانية على التوالي، حيث تم تداولها عند 90.53 دولار للبرميل بارتفاع 50 سنتا أو 0.6 بالمئة.
وفي الأسبوع الماضي، حظرت موسكو مؤقتا صادرات البنزين و الديزل إلى معظم الدول من أجل تحقيق الاستقرار في السوق المحلية، ما أثار المخاوف من انخفاض إمدادات المنتجات وخاصة زيت التدفئة مع قرب حلول فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي.
--(بترا)