شريط الأخبار
مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم مصر.. شاب تنبأ بوفاته المبكرة منذ 3 سنوات استقرار أسعار الذهب محليا توماس "المتحولة جنسيا" تخسر قضيتها ضد الاتحاد الدولي للسباحة المبيضين: خطاب الملك في فعالية اليوبيل ورقة مرجعية لحقبة من تاريخ المملكة الملكية الأردنية تبدأ اليوم بتسيير رحلات موسمية إلى بافوس الأمن يعلن عن خطة مرورية تزامنا مع عيد الأضحى إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن موجة الحر تتسبب بخسائر لمعظم المزارعين الأردنيين .. ومطالبات بتعويض وفيات الخميس 13 / 6 / 2024 الإعلان عن برنامج مهرجان عمان السينمائي بدورته الخامسة البدء باستقبال طلبات الالتحاق بجامعة مؤتة "الجناح العسكري" الكيلاني: الأضحية سنة مؤكدة للقادر عليها وليست واجبة استقرار اسعار الذهب في السوق المحلي اليوم موجة حارة جدا وجافة تؤثر على الأردن من اليوم والأرصاد تحذر التعليم العالي يوافق على استحداث تخصصات نوعية وحديثة في الجامعات الأردنية قيادي في حماس: تعديلات طلبتها الحركة على مقترح وقف إطلاق النار "ليست كبيرة" العراق: حريق كبير يلتهم مصفاة للنفط في أربيل انخفاض النفط والذهب عالميا بعيدا عن الدوري الإيطالي أو الإنجليزي.. السعودية تكشف مفاجأة كبرى عن استثمارها القادم

فضية للزريقات وبرونزيتان لأبو طبيخ ببطولة العالم للمصارعة

فضية للزريقات وبرونزيتان لأبو طبيخ ببطولة العالم للمصارعة

القلعة نيوز- حقق اللاعبان المخضرمان صالح الزريقات ويحيى أبو طبيخ 3 ميداليات خلال مشاركتهما في بطولة العالم للماسترز (الأساتذة) والتي أقيمت في اليونان.

وتوج اللاعب صالح الزريقات بفضية وزن 130 كغم ضمن منافسات المصارعة الحرة بعد تحقيقه فوزين على كل من لاعبي كازاخستان وإيران.
ونجح يحيى أبو طبيخ في نيل الميدالية البرونزية في منافسات المصارعة الحرة بعد فوزين على لاعبي روسيا وكازاخستان.
كما نال أبو طبيخ برونزية المصارعة الرومانية بعد تحقيقه الفوز في 3 نزالات على لاعبي روسيا وأوزبكستان وكازاخستان.
--(بترا)