شريط الأخبار
48.70 دينارًا .. أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن عاجل تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين خلال اجتماع الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة

تقارير: الوحدة الإماراتي يقيل موسيماني من تدريب الفريق

تقارير: الوحدة الإماراتي يقيل موسيماني من تدريب الفريق
القلعة نيوز:

استقر الوحدة الإماراتي على إقالة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وإعادة الهولندي آرنو بويتنويج، مدرب الرديف، لقيادة الفريق الأول، بحسب تقرير صحفي.

ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية الخبر، الخميس، مشيرة إلى أن الاستقرار على الإقالة جاء بسبب "النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي للمدرب الجنوب أفريقي".

وأوضحت أن قرار الإقالة المنتظر إعلانها رسميا خلال الساعات المقبلة، اتخذ رغم فوز الوحدة في آخر مباراتين على اتحاد كلباء وعجمان.

وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن علاقة الوحدة بموسيماني انتهت، وسيقود بويتنويج تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الجمعة، حيث يعود العنابي لاستئناف تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام.

وغاب موسيماني عن مباراة الوحدة وعجمان الأخيرة في الدوري بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل أن يخرج من المستشفى عقب تحسن حالته.

وقاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فريق الوحدة الإماراتي في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6.

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين "أدنوك"، وذلك برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، والخسارة في 3 مباريات

يذكر أن موسيماني، سيصبح المدرب السابع الذي تتم إقالته في الدوري الإماراتي للمحترفين، بعد مرور 7 جولات فقط من عمر المسابقة، فيما يعود بويتنويج لقيادة الوحدة، بعدما سبق وقاده حتى نهاية الموسم الماضي خلفا للإسباني مانويل خيمينيز.

المصدر: "صحيفة البيان الإماراتية"