شريط الأخبار
السلطات السعودية تستعد لوصول الحجاج مشعر منى غدا الأرصاد: درجات حرارة مرتفعة طوال أيام العيد الأمن العام يقدم ارشادات أمنية للسائقين خلال موجة الحر البحرين وقطر تتبادلان السفراء لأول مرة منذ استئناف العلاقات الوزير ابو السعود يبحث وسفيرة سويسرا المشاريع المائية الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويحاصر مخيمها ويدمر ممتلكات للمواطنين منتخب تحت 20 عاما إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ في تصفيات كأس آسيا حماية المستهلك: اختاروا الضحية الممتلئة الناعمة ذات الرأس المرفوع الصناعة: 166 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم مصر.. شاب تنبأ بوفاته المبكرة منذ 3 سنوات استقرار أسعار الذهب محليا توماس "المتحولة جنسيا" تخسر قضيتها ضد الاتحاد الدولي للسباحة المبيضين: خطاب الملك في فعالية اليوبيل ورقة مرجعية لحقبة من تاريخ المملكة الملكية الأردنية تبدأ اليوم بتسيير رحلات موسمية إلى بافوس الأمن يعلن عن خطة مرورية تزامنا مع عيد الأضحى إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن موجة الحر تتسبب بخسائر لمعظم المزارعين الأردنيين .. ومطالبات بتعويض وفيات الخميس 13 / 6 / 2024 الإعلان عن برنامج مهرجان عمان السينمائي بدورته الخامسة

مجلس النواب: نحمل الكيان المحتل المسؤولية الكاملة عن سلامة المستشفى الميداني وكوادره

مجلس النواب: نحمل الكيان المحتل المسؤولية الكاملة عن سلامة المستشفى الميداني وكوادره

القلعة نيوز- أكد مجلس النواب، أن قيام قوات الكيان الغاصب بعمليات قرب المستشفى الميداني الأردني، لن تثني نشامى وكوادر المستشفى عن استمرار عملهم في واجب الضمير تجاه الأشقاء في قطاع غزة.

وحمّل المجلس في بيان صادر عنه مساء اليوم الأربعاء الكيان المحتل مسؤولية وسلامة المستشفى وكوادره، مشددا على أن استهداف المستشفيات ما هو إلا واحدة من جرائم المحتل والتي تستوجب التحقيق الفوري لوضع حد لهذه الوحشية التي تبرهن يوما بعد يوم إرهاب دولة الاحتلال ونهجها المتطرف والتي لا تؤمن إلا بلغة الدم والدمار.


وثمن المجلس ما جاء على لسان الناطق باسم قواتنا المسلحة الجيش العربي، بأنه و تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، سيستمر المستشفى بأداء واجبه الإنساني تجاه الأشقاء الفلسطينيين.


وطالب مجلس النواب الحكومة باتخاذ الخطوات والإجراءات القانونية والسياسية اللازمة بوجه هذه الانتهاكات الخطيرة، بعد أن يفرغ نشامى قواتنا المسلحة من إجراء التحقيقات حيال ما حصل بمحيط المستشفى.
-(بترا)