شريط الأخبار
بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي

تخريج الفوج الثالث من برنامج "معسكر نشامى السايبر"

تخريج الفوج الثالث من برنامج معسكر نشامى السايبر

القلعة نيوز- احتفل المركز الوطني للأمن السيبراني، بتخريج الفوج الثالث من برنامج "معسكر نشامى السايبر"، البرنامج السيبراني المكثف الذي أطلقه المركز بالشراكة مع جامعة الحسين التقنية في آب الماضي.

وبحسب بيان للمركز اليوم الجمعة، هدف البرنامج الذي استمر 4 أشهر، إلى رفع قدرات خريجي تخصصات الأمن السيبراني وتنمية مهاراتهم وتأهليهم للانخراط في سوق العمل.
وقال رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، المهندس بسّام المحارمة، إن البرنامج خطوة مهمّة في تعزيز مهارات الأمن السيبراني للشباب الأردني وإعدادهم للسوق المحلّي والعالمي في هذا المجال.
من جهته، قال رئيس جامعة الحسين التقنيّة؛ الدكتور إسماعيل الحنطي، إن "البرنامج يعدّ شهادة التزام بتزويد الشباب الأردني بإمكانية الوصول إلى تعليم وتدريب عالي الجودة في التقنيات الناشئة، مثل الأمن السيبراني".
وقدم البرنامج 430 ساعة تدريبيّة للمتدرّبين، تضمّنت المهارات التقنيّة واللغة الإنجليزية والمهارات الحياتيّة، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل، لتعزيز تجربة تعلم الطلاب في مختلف موضوعات الأمن السيبراني، مثل القرصنة الأخلاقيّة، وأمن الشبكات، والترميز الآمن، إلى جانب أمور عديدة أخرى.
--(بترا)