شريط الأخبار
طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني عاجل: من هو المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني؟ نجم ميلان السابق يوافق على تدريب فريق سعودي عاجل:وفاة الرئيس الايراني ومرافقيه بحادث تحطم مروحية عاجل: وكالة الأنباء الإيرانية: مجلس الحكومة يعقد اجتماعا عاجلا بعد وفاة الرئيس بالصور .. اللقطات الأولى لحطام طائرة الرئيس الإيراني الراحل المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي

رئيس جامعة عمان الأهلية يفتتح معرض Art Hub للفنون الجميلة

رئيس جامعة عمان الأهلية يفتتح معرض Art Hub للفنون الجميلة
القلعة نيوز:
افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان المعرض الفني لطلبة Art Hub للفنون الجميلة، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد من الطلبة.

وتضمن المعرض أعمالًا فنية متنوعة من فنانين محليين ودوليين، بما في ذلك لوحات وأعمال فنية تشكيلية.

وقدمت هذه الأعمال فرصة لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لاستكشاف وتقدير الفنون المختلفة وتبادل الأفكار والتجارب الفنية. وقد أعرب الأستاذ الدكتور ساري حمدان، رئيس الجامعة، عن سعادته بالمبادرة وأشاد بدور الفن في تعزيز التواصل الثقافي والإبداعي بين أفراد المجتمع الجامعي والمجتمع المحلي.

ومن جهته تحدث السيد معاذ الرواشدة - رئيس قسم الاستشارات والتعليم المستمر- عن دور القسم في تنظيم مثل هذه الفعاليات مع الاكاديميات التدريبية العاملة مع الجامعة ودورها في دمج افراد المجتمع المحلي في بيئة الجامعة ومنح الطلبة فرصة الاحتكاك المعرفي لاثراء مهاراتهم وخبراتهم.

وأضاف: تُعدّ اكاديمية ( Art Hub) من الاكاديميات الرائدة في مجال الفنون حيث انها المركز التدريبي الاول في الاردن الذي يقدم تعليم (الايربرش)، والذي يوفر كافة المتطلبات اللازمة لإنجاح البرامج التدريبية للطلبة وخصوصا في مجال المدربين ، كما يعتبر الفنان اوميد عباس من الفنانيين الرائدين في هذا المجال والذي بدوره أشرف على تدريب وتعليم طلبة الفنون حتى وصلوا لهذا المستوى المتطور في مجال الرسم.