شريط الأخبار
الأردن يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدين جنين ومخيمها الصفدي يبحث مع نظيره السويدي تطورات الأوضاع في غزة إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" رويترز والجزيرة تكشفان : اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه التي اودت بحياته - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز

استقرار أسعار الذهب محليا

استقرار أسعار الذهب محليا
القلعة نيوز:

استقرا أسعار الذهب في السوق المحلية اليوم الخميس بعد تسجيلها قفزة بقيمة وصلت إلى 30 قرشا أمس الأربعاء، وذلك بحسب التسعيرة اليومية الصادرة عن نقابة تجار الحلي والمجوهرات.

ووفق التسعيرة استقر سعر بيع الغرام الواحد من عيار 21 قيراط -الأكثر طلبا في السوق المحلية- من محلات الصاغة عند 48 دينارا والشراء عند 46 دينارا.

كذلك استقر سعر بيع الغرام من عيار 24 قيراط عند 55.3 دينار والشراء عند 52.8، أيضا استقر سعر بيع وشراء الغرام من عيار 18 قيراط عند 42.9 و39.4 دينار على التوالي.

ويبلغ سعر بيع الليرة الرشادي في السوق المحلية نحو 341 دينارا، بينما يبلغ سعر بيع الليرة الإنجليزي نحو 390 دينارا.