شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية

زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية
القلعة نيوز:
وجّهت شركة زين الأردن ومن خلال مركزها للرياضات الإلكترونية (Zain Esports Jo)، دعوة لمحبي وهواة الألعاب الإلكترونية، لحضور فعالية إطلاق الخوادم الرسمية للعبة "League of Legends” بنسختها المعرّبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من قِبل شركة "Riot Games”، لتقدّم للاعبي المنطقة تجربة لعب مثالية ومميزة من خلال تقليل وقت الاستجابة (PING)، مع واجهة مستخدم وصوتيات وشخصيات معاد تصميمها باللغة العربية.

وستعقد الفعالية يومي الجمعة والسبت القادمين 28 و29 حزيران، في "The ARC” بمجمع الملك الحسين للأعمال في تمام الساعة 3 مساءً، بحضور عدد من لاعبي ومحترفي الألعاب الإلكترونية الأردنيين وجمع من الصحفيين وصنّاع المحتوى، حيث ستتضمن الفعالية عروضاً مباشرة، وفرصة لتجربة النسخة المعرّبة من اللعبة لأول مرة، كما سيتم توزيع هدايا على الحضور مقدّمة من "Riot Games”.

وتأتي رعاية زين لهذا الحدث المميز والذي ينتظره لاعبي الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ضمن استراتيجيتها لتعزيز البنية التحتية وتطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في المملكة، ودعم الموهوبين ومحترفي الألعاب والرياضات الإلكترونية والمساهمة بتلبية احتياجاتهم، كما تأتي في إطار سلسلة المبادرات والفعاليات التي يقيمها مركز زين للرياضات الإلكترونية (Zain Esports Jo) كل عام، للمساهمة بتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية في المنطقة، ولتعزيز تنافسية الأردن وإبراز مواهب شبابه في هذا المجال.