شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

وليد العطار .. بلدوزر في الحملات الإنتخابية وحنكة رجل متميز

وليد العطار .. بلدوزر في الحملات الإنتخابية وحنكة رجل متميز

القلعة نيوز – خاص
كثيرون في هذا الوطن يلفتون انتباهنا من خلال ما يقومون به من إنجازات تصل حدّ الإبداع ، وكثيرا ما أنجب الأردن رجالا على مستوى عال من القدرة على تحمل المسؤولية ، والقيام بالعمل بكل كفاءة واقتدار .
نسوق هذه المقدمة للحديث عن صديقنا البلدوزر الإنتخابي والرجل الذي يعمل بكل اقتدار ، وهو الصديق المتميز وليد العطار مدير الحملة الإنتخابية للمرشّح الدكتور نصار القيسي النائب المخضرم .
وليد العطار طاقة عجيبة ، وخبرة طويلة في الحملات الإنتخابية التي نجح فيها وما زال باقتدار ، وهاهو مستمر في قيادة حملة انتخابية ، تثير فينا كل إعجاب بحكمته المعروفة ، وصبره على الكثير من الأمور في مثل هذه الظروف التي تحتاج لشخصية كوليد العطار .
من الصعب على أي مترشح للإنتخابات أن يحظى بمثل هذه الشخصية التي تدير كافة مفاصل الحملة الإنتخابية رغم صعوبتها ، والحاجة لكل إحساس وشعور بأن ما يقوم به يجب أن يصل حدود النجاح ويتخطاها .
وليد العطار .. مسيرة في العمل الإنتخابي ، نرفع له القبعات على ما يقوم به من عمل ليلا ونهارا ، لا يكلّ ولا يملّ ، ويتابع كل صغيرة وكبيرة .
له من القلعة نيوز كل تقدير واحترام ، وإلى الأمام أيها الصديق العزيز وليد العطار .