شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

نور البنت الكبرى لرجل الاعمال زايد البداد تتألق في حفل خطوبتها، اليك المزيد من المعلومات عنها

نور البنت الكبرى لرجل الاعمال زايد البداد تتألق في حفل خطوبتها، اليك المزيد من المعلومات عنها

نور البنت الكبرى لرجل الاعمال زايد البداد تتألق في حفل خطوبتها، اليك المزيد من المعلومات عنها

القلعة نيوز:

من هي نور زايد البداد التي تصدر أسمها محركات البحث بسبب حفل خطوبتها؟

في ليلة لا تُنسى، استضاف فندق ريتز كارلتون في عمان حفل خطوبة نور زايد البداد على رجل الأعمال عبد المحسن مازن الصغير. تميز الحفل بأجواء ساحرة وأداء مبهر لمجموعة من الفنانين المشهورين، حيث حضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء، إلى جانب رجال أعمال وفنانين ومشاهير من الأردن، الإمارات، والمملكة العربية السعودية.

من هي نور زايد البداد؟

نور هي الابنة الكبرى لزايد البداد، الشخصية البارزة في عالم الأعمال بالإمارات. أسس زايد البداد مع شقيقه الدكتور الفطين البداد مجموعة البداد القابضة والبداد سعودي القابضة.

نشأتها ودراستها:

وعند الحديث عن دراستها، فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في الأردن. كما أكملت دراستها بالحصول على درجة الماجستير في ريادة الأعمال من جامعة برايتون في المملكة المتحدة.

مسيرة مهنية حافلة

بعد انهائها لدراستها، التحقت نور بالعمل وتشغل حالياً منصب مدير تطوير الأعمال في "ArtHub by Albaddad" التابعة لمجموعة شركات البداد كابيتال والبداد القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها من قبل السيد زايد البداد وشقيقه الدكتور الفطين البداد.

اهتمامات وهوايات ومشاركات اجتماعية:

إلى جانب مسيرتها المهنية، تهتم نور برياضة الفروسية، التي تعتبر من هواياتها المفضلة. كما تشارك في فعاليات ومبادرات اجتماعية وثقافية، تعزز من خلالها من دور المرأة في المجتمع.

شخصية إجتماعية بارزة:

ومن الجدير ذكره أن نور زايد البداد تعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع، حيث تتمتع بشبكة واسعة من العلاقات في الأوساط الاجتماعية والاقتصادية، الأمر الذي يعزز من مكانتها واسمها.