شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الأشغال 5 سنوات لأمين مستودع اختلس "كتب ثانوي" في إحدى المدارس الحكومية

الأشغال 5 سنوات لأمين مستودع اختلس كتب ثانوي في إحدى المدارس الحكومية
القلعة نيوز: أدانت الهيئة الثالثة المختصة بجنايات الفساد لدى محكمة بداية عمان أمين مستودع مسؤول عن كتب الثانوي في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمديرية تربية وتعليم لواء الجامعة، لتلاعبه في عدد الكتب والتحريف بمستندات إخراج الكتب المسلمة إلى إحدى المدارس الخاصة.

وحكمت هيئة القاضي الدكتور مرزوق العموش التي عقدت برئاسته وعضوية القاضي فادي مصلح وبحضور المدعي العام القاضي الدكتور يزيد النوافلة، المتهم بجرم الاختلاس بطريق التزوير الإهمال بالواجبات الوظيفية، والحكم عليه الوضع بالأشغال 5 سنوات والحبس 3 أشهر وتضمينه مبلغ 29 ألفا و761.5 دينار.

وثبت للمحكمة أن المتهم يعمل أمين مستودع كتب المرحلة الثانوية في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمديرية تربية وتعليم لواء الجامعة، تلاعب وحرف في عدد الكتب وفي مستندات إخراج الكتب المسلمة إلى إحدى المدارس الخاصة، وكذلك إجراء التعديل على النسخة البيضاء من مستندات إدخال الكتب إلى المدرسة الخاصة، بما يتوافق مع التلاعب في أعداد الكتب الذي أجراه في سندات إخراجه.

وتمكن المتهم عن طريق ذلك بالاستيلاء على كتب قيمتها 13 ألفا و962.5 دينار.

كما تبين للمحكمة أنه بعد نقله من وظيفته كأمين مستودع إلى مديرية التربية والتعليم في لواء الجامعة، وإجراء جرد لمحتويات المستودع، وجود نقص قيمته 15,999 دينارا.

وجمعت المحكمة العقوبات لتصبح العقوبة الواجب تطبيقها، الوضع بالأشغال 5 سنوات والحبس 5 أشهر والرسوم والغرامة بمبلغ 14,712.500 دينار، وتضمينه كامل قيمة الكتب التي اختلسها جراء إهماله والبالغة 29,761.500 دينار.