شريط الأخبار
الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني سبل خفض التصعيد في المنطقة احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: مطاردة السنوار كانت بمساعدة الاستخبارات الأميركية إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت الاعلام العبري : احد منفذي عملية البحر الميت انسحب للأردن استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في غزة الملك يستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية ويؤكد تحقيق السلام في المنطقة بحل الدولتين الأردن يقود الجهود الدولية لحماية الأونروا بايدن في برلين في آخر زيارة رسمية لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الناصر: الإدارة العامة في الأردن تشهد تحولاً جذرياً سلطات الاحتلال تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت ميقاتي: نرفض التدخل الإيراني في الشأن اللبناني عاجل: القوات المسلحة الأردنية : لا صحة لما يتداوله إعلام عبري باجتياز عسكريين أردنيين الحدود المحامي زيد العتوم امين عام لحزب إرادة بعد استقالة البطانية ما قصة المسدس الذي عثر عليه بحوزة السنوار؟

"مياهنا": إجراءات قانونية صارمة بحق متسببين بتلوث محدود للمياه في بيادر وادي السير.. فيديو

مياهنا: إجراءات قانونية صارمة بحق متسببين بتلوث محدود للمياه في بيادر وادي السير.. فيديو
القلعة نيوز:

أكد مساعد الرئيس التنفيذي لشركة "مياهنا"، المهندس محمد الخرابشة، أن الشركة ملتزمة بتوفير المياه المطابقة للمواصفات الصحية للمواطنين، وأن فرق الشركة جاهزة للتعامل بسرعة مع أي شكاوى ترد إليها.

وأشار الخرابشة، خلال مداخلة له في برنامج "بلدي هذا الصباح"، إلى أن الشركة تعاملت مع شكوى وردت من منطقة البيادر، والتي كشفت عن اختلاط مياه غير صحية بأحد شبكات المياه نتيجة تسرب من حفرة. وأوضح أنه تم على الفور تنفيذ عملية تعقيم للشبكة وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد، ثم أخذ عينات للتحليل للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات قبل إعادة ضخها للمواطنين.

وأكد الخرابشة أن الشركة ستتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد المتسببين في هذه الحادثة، مشيراً إلى أن ما حدث يعد إهمالاً غير مقبول تسبب في إلحاق الضرر بالآخرين.