شريط الأخبار
انطلاق بطولة كأس الأردن للسيدات.. الخميس الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الخامس من دوري المحترفيين الأسبوع الخامس من الدوري الأردني للمحترفين CFI ينطلق.. الخميس ايران تجند جاسوسا لاغتيال نتنياهو وجالانت موعد إصدار نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية تراجع في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية السعودية.. أبناء رونالدو يخطفون الأضواء وهم يتحدثون اللغة العربية "لم يتم التخليص" على سيارات كهربائية منذ تعديل الضريبة شركات الدخان اقوى من الصناعة والتجارة وشبكة ترفع الاسعار دون حسيب او رقيب بانتظار كلمة نصرالله اليوم.. حزب الله يتوعد إسرائيل بـ"عقاب خاص على هجمات البيجر" أسعار الذهب في الأردن الخميس القبض على شخص قتل والدته وشقيقته في منطقة عين الباشا مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 15 آخرين بالجليل الأعلى أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الخميس رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف رغم قرار خفض الفيدرالي للفائدة.. أسهم أميركا باللون الأحمر معهد واشنطن لسياسات الشرق الاوسط:حماس" أصبحت ضعيفة، ولكن صراع عصابات طويل الأمد يلوح في الأفق "ليس مغربيا.. هل تفهمون ما أقول؟!".. جدة لامين جمال توجه رسالة للمغاربة الغاضبين

الأعيان ينعون زميلهم الأسبق طراد الفايز

الأعيان ينعون زميلهم الأسبق طراد الفايز
القلعة نيوز:
نعى رئيس وأعضاء مجلس الأعيان، وفاة العين الأسبق طراد مثقال سطام الفايز، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الخميس، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة وطنه وقيادته الهاشمية.

واكد المجلس في بيان، أن المرحوم كان أحد رجالات الأردن البارزين وقامة وطنية مشهود لهم بالكفاءة والتميز، وقدم خدمات كبيرة لوطنه في مواقع المسؤولية التي تسلم قيادتها ومختلف ميادين العمل العام، كما كان صاحب حضور كبير في مجلس الأعيان، في إطار العمل التشريعي والرقابي للمجلس ومختلف مواقف المجلس من القضايا الوطنية.

وأضاف، انه اذ يتقدم بصادق العزاء وأحر المواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه ومن زميلهم رئيس المجلس فيصل الفايز فانه يدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.