شريط الأخبار
إربد: محاضرة حول العنف المبني على النوع الاجتماعي بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم بالأسماء ... شواغر ومدعوون لاجراء مقابلات شخصية "تربية الطيبة والوسطية" تعقد ورشة تدريبية حول الجوانب المالية لإدارة المدرسة وفيات الأربعاء 2-10-2024 هام من الجيش الأردني إلى مواليد 2007 إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم إسرائيل تتعهد بالرد على هجوم إيران وتزايد المخاوف من تصعيد الصراع الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى

الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف

الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف
القلعة نيوز:

شدّد وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني على أنّ موقف الأردن واضح ودائم بأنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مؤكداً أن حماية الأردن والأردنيين تعتبر مسؤوليتنا الأولى.

وقال المومني في تصريحات للمملكة أن البيانات بشأن الحادثة تم نشرها أولاً بأول من قبل القوات المسلحة الاردنية ووزارة الداخلية ومديرية الأمن العام وهيئة الطيران المدني.

وأشار الوزير إلى أن الشعب الأردني يتمتع بأعلى درجات الوعي في التعامل مع مثل هذه الأزمات، مؤكدًا أهمية توخي الحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة من السلطات المختصة لضمان السلامة العامة.

وأكد الوزير ضرورة تعزيز الوعي الوطني في ظل الظروف الإقليمية الصعبة التي تمر بها المنطقة، مؤكداً أهمية الالتفاف حول مؤسسات الدولة وتقديم الدعم لها في هذه الظروف الدقيقة.