شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

انطلاق جلسات برنامج التغير المناخي في محافظة المفرق.

انطلاق جلسات برنامج التغير المناخي في محافظة المفرق.
القلعة نيوز- افتتح مدير شباب المفرق، الدكتور عيسى الحراحشة، جلسات برنامج التغير المناخي في مراكز شابات المفرق، شابات المنشية، وشابات رحاب.

يُنفذ البرنامج بالتعاون مع اليونيسف وهيئة أجيال السلام في 13 مركزًا شبابيًا موزعة على ألوية المحافظة، بمعدل 30 مشاركًا لكل مركز، وبإجمالي 390 مشاركًا ومشاركة.

ويهدف إلى تعزيز الوعي بمفهوم التغير المناخي، والوقوف على أسبابه، وأهمية الدور البشري في الحد منه، كما يسعى إلى تشجيع المشاركين على تبني سلوكيات بيئية مستدامة.

يجدر بالذكر أن المراكز المشاركة تشمل: مركز شابات المفرق، مركز شابات المنشية، مركز شباب سما السرحان، مركز شابات مغير السرحان، مركز شباب أم القطين، مركز شابات الدفيانة، مركز شابات الخالدية، مركز شباب بلعما، مركز شابات بلعما، مركز شباب الرفاعيات، مركز شابات رحاب، مركز شباب الباسلية، وشابات أم الجمال.

الشكر والتقدير لمركز شابات المفرق ومركز شابات المنشية ومركز شابات رحاب على التحضير والتجهيز لهذه الدورة وتنفيذها بدقة وجاهزية عالية وعلى إدراة البرامج بكل نجاح