شريط الأخبار
مياه الطفيلة.. أذن من طين وأذن من عجين أهالي الحسا يطالبون بزيارة عاجلة من رئيس الوزراء الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية الصفدي ونظيره المغربي: أهمية تحقيق خطوات عملاتية لزيادة التعاون ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر ولي العهد يبحث إمكانية توسيع التعاون في مبادرات الذكاء الاصطناعي بكاليفورنيا شريف: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور بالفيديو: امام دولة رئيس الوزراء .. بعد فيضانات وخسائر متكررة.. أهالي أبو الزيغان يناشدون الجهات المعنية معالجة مشاكل تصريف مياه الأمطار شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي الشيخ عبدالرزاق عواد السرور: براءتي انتصار للحق ورسالة تؤكد نزاهة القضاء الأردني وعدالته خبراء نوم: 5 عادات ليلية قد تطيل العمر وتقي من الأمراض برعاية وزير الثقافة.. فعاليات مهرجان وادي عربة لتراث الهجن تنطلق الجمعة المقبل المتصرف النويقة يُطلق مبادرة "الحسينية اجمل " ( صور ) أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل على وقع اتفاق إيران ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا كالاس: الأردن أقرب شركاء أوروبا وأكثرهم موثوقية في الشرق الأوسط منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند السلامي: نسعى لمستوى يليق في المباراة الشرفية امام الارجنتين

استقالة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني

استقالة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني
القلعة نيوز:
أعلن رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، بسام المحارمة، الأحد، عن مغادرته منصبة كرئيس للمركز بعد تقديمه استقالته.

وبث المحارمة على صفحته على موقع "الفيسبوك" نص رسالته التي أعلن بها مغادرته منصبه، مشيرا بها إلى أن الأردن قفز في آخر تصنيف للاتحاد الدولي للاتصالات من المركز 71 عالمياً إلى المركز 27.

أسرة المركز الوطني للأمن السيبراني..

الزميلات والزملاء..
كل مَن خَدمْتُ بمعيّتهم..

بقلبٍ مُثقَلٍ ومشاعرَ مختلطةٍ، أود إعلامكم أنني قد أنهيت عملي كرئيس للمركز الوطني للأمن السيبراني، لأبدأ فصلاً جديداً من رحلتي المهنية ساعياً من خلالِها لخدمة بلدي ومليكي وقطاع الأمن السيبراني محليّاً ودوليّاً.

كلي ثقة وإيمان ويقين بأنني سأترك خلفي مؤسسةً متميزةً وقويةً؛ قادرةً على مجابهةِ كلّ التحديات، وقادرةً على أداءِ مهمتها بكل تميّز واقتدار من خلال كادر مميّز وكُفؤ، عكَف على تحقيق إنجازات كانت ثمرةَ مثابرتكم وانتمائِكم لوطنكم ولهذا الصرحِ الوطني المتميّز.

لقد حققنا قفزة نوعية متميزة في الأمن السيبراني خلال السنوات الثلاث الفائتة، حيث قفز الأردن في آخر تصنيف للاتحاد الدولي للاتصالات من المركز 71 عالمياً إلى المركز 27، وهو موقع متقدم ما كان ليتحقق لولا تضافر جهود جميع مؤسساتنا الوطنية.

شاكراً لكل من اتصل بي، وراجياً قبول اعتذاري عن أي تقصيرٍ في الردّ على مكالماتكم الهاتفية.

أتمنى لكُم جميعاً الاستمرارَ في النموّ والنجاح وتحقيق الإنجازات في بلدنا الحبيب، وأتوسّم بكم جميعاً كلّ الخير بأنّكم ستستمرون بتحقيق الرؤية الملكية السامية لسيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

أخوكم بسام المحارمة