شريط الأخبار
الإعلامي أحمد محمد السيد يهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الثاني والثلاثين الجراح تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ32: الحسين قصة جيلٍ آمن بالأردن وصنع الأمل بالفعل لا بالشعارات البدور للشباب : بوعيكم نكافح المخدرات ونحمي المجتمع الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي يهنئ جلالة الملك بمناسبة المشاركة التاريخية للمنتخب الأردني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم. مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد الشيخ عبد الكريم الحويان يهنئ الأمير الحسين بعيد ميلاده ويؤكد : الأمير الحسين نموذجٌ للقائد الشاب وذخرٌ للأردن في مسيرة البناء والإنجاز. اختتام بطولة المملكة الفردية للسيدات للشطرنج لعام 2026 كنز منزلي بسيط: فوائد شرب النعناع المغلي قبل النوم على صحتك وجسمك تحذير للرجال من انخفاض مستويات "التستوستيرون".. دراسة تكشُف البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" شركة مصفاة البترول الأردنية تهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية " القلعة نيوز " تُهنئ سموّ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون القوات الأميركية تنفذ ضربات إضافية بعد أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية "لن تعتمد على الأحزاب العربية".. نتنياهو يعلن عزمه تشكيل حكومة موسعة وبن غفير وغانتس يعارضان رئيس مجلس قلقيلة محمد عبدالله اسميك يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده ويؤكد: القيادة الهاشمية مصدر قوة وفخر للأردن. الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين المهندس حسن شاهر البياري يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية

الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي : نحتفل بعيد الاستقلال بمسيرة تجوب عمان بفخر واعتزاز بما حققه الأردن من تقدم وازدهار بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة .

الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي : نحتفل بعيد الاستقلال بمسيرة تجوب عمان  بفخر واعتزاز بما حققه الأردن من تقدم وازدهار بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة .
الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي : نحتفل بعيد الاستقلال بمسيرة تجوب عمان بفخر واعتزاز بما حققه الأردن من تقدم وازدهار بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة .

القلعة نيوز...خاص – تقرير وتصوير أحمد محمد السيد... وصبري احمد محمد السيد.

في مشهدٍ وطنيٍّ مهيب يفيض بالفخر والاعتزاز، احتفل الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي وابناء المجتمع المحلي بعيد الاستقلال الأردني بمسيرة مركبات وطنية جابت شوارع العاصمة عمان، وسط أجواءٍ غمرتها مشاعر الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة.

وشهدت المسيرة مشاركة واسعة من أبناء المجتمع المحلي، حيث ازدانت المركبات بالأعلام الأردنية وصور جلالة عبدالله الثاني بن الحسين وسمو الحسين بن عبدالله الثاني، فيما علت الهتافات الوطنية والأهازيج التي عبّرت عن المحبة الصادقة للأردن وقيادته الهاشمية.

وأكد الشوبكي خلال الاحتفال أن عيد الاستقلال مناسبة وطنية خالدة نستذكر فيها بطولات الآباء والأجداد الذين صنعوا مجد الأردن ورسخوا عزته وكرامته، مشدداً على أن الأردنيين سيبقون أوفياء لرايتهم ووطنهم وقيادتهم الهاشمية.

وقال الشوبكي: "إن عيد الاستقلال ليس مجرد ذكرى وطنية، بل هو محطة عز وفخر لكل أردني، نجدد فيها العهد والولاء للوطن، ونؤكد وقوفنا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، ومواصلة مسيرة البناء والإنجاز تحت الراية الهاشمية الخفاقة."

وأضاف أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة سيبقى قوياً شامخاً، عصياً على كل التحديات، بفضل وحدة شعبه وتماسك أبنائه والتفافهم حول القيادة.

كما رفع الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي بطاقة تهنئة إلى جلالة عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد الاستقلال، عبّر فيها عن أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكداً أن الاستقلال سيبقى رمزاً للعزة والكرامة والسيادة الأردنية.

وأكد الشوبكي في تهنئته أن الأردنيين، وهم يحتفلون بعيد الاستقلال، يجددون البيعة والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة، ويستذكرون بكل فخر الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك، مشيراً إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية يمضي بثقة وثبات نحو مزيد من التقدم والازدهار.

وقال إن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تجسد وحدة الأردنيين والتفافهم حول الراية الهاشمية، داعياً الله أن يحفظ الأردن، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار، في ظل قيادة جلالة الملك وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأكد الدكتور المحامي صايل علي الشوبكي أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية كانوا وما زالوا حراس الاستقلال وسياج الوطن المنيع، يحملون رسالة الشرف والتضحية في سبيل حماية الأردن وصون أمنه واستقراره.

وقال الشوبكي: "نفخر بجيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الأمنية الذين يقفون على الدوام في خندق الوطن، ساهرين على أمنه وحدوده ومنجزاته، فهم حراس الاستقلال ورمز القوة والمنعة، وبجهودهم وتضحياتهم يبقى الأردن آمناً مستقراً شامخاً تحت راية جلالة عبدالله الثاني بن الحسين."

وأضاف أن الأردنيين في عيد الاستقلال يستذكرون بكل اعتزاز تضحيات نشامى الجيش العربي والأجهزة الأمنية الذين كتبوا ببطولاتهم صفحات المجد، وقدموا نموذجاً في الوفاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.

واختُتمت المسيرة وسط أجواء وطنية مميزة عبّر خلالها المشاركون عن اعتزازهم الكبير بعيد الاستقلال، مؤكدين أن الأردن سيبقى وطن العز والكرامة، وأن رايته ستبقى خفاقة عالية بقيادة جلالة الملك، وماضية بثبات نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً.