القلعة نيوز- جمال الرياحي - نظم المجلس العشائري الشركسي الأردني، بالتعاون مع وزارة الثقافة، لقاءً حوارياً ضمن سلسلة الحوارات الوطنية حول السردية الأردنية في مقر الجمعية الخيرية الشركسية.
وأكد وزير الثقافة "مصطفى الرواشدة" أنّ الشركس قدموا ولا يزالون يقدمون إسهامات جليلة في بناء الدولة الأردنية منذ تأسيسها، فكانوا حراساً لمكتسباتها وسياجاً يحمي الحمى الأردني، ودافعوا عن الوطن بالأرواح والمهج.
وأضاف أنّ العشائر الشركسية شكلت مكوناً أصيلاً وعميقاً في الثقافة التي عززت النسيج الوطني الأردني، وأسهمت في ازدهاره ونهضته.
وشارك في اللقاء إلى جانب الوزير الرواشدة، كل من رئيس المجلس محمد خير هاكوز، والدكتور مجد الدين خمش، والسيدة راية غبج، بحضور نخبة من الوزراء السابقين والمسؤولين والكُتّاب والمثقفين.




