وأكد الشرعة في حديث خاص لـ "القلعة نيوز" أن هذا الاحتفال يأتي ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية بهذه المناسبات العزيزة على قلوب الأردنيين، وتعبيراً عن الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية.
وأضاف أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، يواصل دوره القومي والإنساني في الدفاع عن القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مشدداً على أن المملكة كانت وما زالت عنواناً للصمود والوحدة والتماسك في مواجهة التحديات.
يُذكر أن الحفل سيُقام في ديوان المرحوم الشيخ ندى كريم الشرعة، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، وسط مشاركة رسمية وشعبية واسعة.




