القلعة نيوز:
بتكليف من رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والأسمنت، /رئيس الاتحاد العام خالد الفناطسة....التقى اليوم الأربعاء محمد الحجايا نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين والأسمنت عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت القطرانة عامر الخطيب. والدكتور سطام الرقاد نائب الرئيس للموارد البشرية...وتم الحديث بعدد من القضايا التي تهم الموظفين.
وأكد على أهمية تنفيذها. لتحقيق بيئة عمل. تنسجم مع أهداف النقابة. ورسالة الشركة خصوصاً إن العمال هم عصب الإنتاج. وهم في يقف خلف تحقيق الأرباح وتنامي دور الشركة. بعد توفيق الله ورعايته...وعلى هامش اللقاء طلب من إدارة الشركة. توسيع مساهماتها المتعلقه بتنمية المجتمع. ودعم المؤسسات بالمنطقة.بشكل يلمسه أبناء اللواء. وينسجم مع تطلعاتهم وحاجة المنطقة لذلك...كما دعا . إدارة الشركة. توفير فرص عمل لابناء المنطقة. وفتح برامج تدريبية لهم. بمهن تحتاجها الشركات الصناعية .للاخذ بايديهم وتأهيلهم كي يكونوا مؤهلين فنياً.للعمل بالشركات العاملة والقادمة للمنطقة..كدور وواجب اجتماعي وأخلاقي على الشركات تجاه ابناء المناطق التي تعمل بها




