القلعة نيوز- جمال الرياحي - وجّهت عشائر الشرعة في البادية الشمالية برقية شكر وتقدير إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، السيد يوسف حسن العيسوي، لتلبيته دعوة الشيخ أمجد ندى كريم الشرعة لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية.
وجاء في بيانها « تتقدم عشائر الشرعة بخالص الشكر وعظيم الامتنان لمعالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي السيد يوسف حسن العيسوي على تلبية الدعوة الكريمة ومشاركتنا احتفالات عيد الاستقلال والأعياد الوطنية؛ فحضوركم وسام فخر واعتزاز، ومصدر تقدير لأبناء العشيرة كافة ».
وأضاف البيان: « إنكم خير من يمثل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم -حفظهما الله ورعاهما- بما تتحلون به من إخلاص ووفاء وانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة، وما تجسدونه من نهجٍ راسخ في خدمة الوطن وأبنائه».
وختمت العشيرة بيانها بالدعاء: «حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية، وأدام عليه نعمة الأمن والاستقرار».
ونظّمت عشيرة الشرعة أمس الأربعاء، في منطقة الباعج بلواء البادية الشمالية، احتفالاً مُهيباً بالمناسبات والأعياد الوطنية، برعاية رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي.




