شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

ذيابات يؤكد جاهزية الأردن لاستضافة البطولة العربية للناشئين بالريشة

ذيابات يؤكد جاهزية الأردن لاستضافة البطولة العربية للناشئين بالريشة

القلعة نيوز : أكد رئيس الاتحاد الأردني للريشة الطائرة، نائب رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة للشؤون الفنية والمسابقات د. محمد ذيابات جاهزية الأردن لتنظيم منافسات البطولة العربية للناشئين تحت 15 و17 خلال الفترة من 24 لغاية 26 الشهر الجاري، وبطولة غرب آسيا لنفس الفئة من 27 لغاية 29 اب.
وأوضح ذيابات أن الاستعدادات لاستضافة الحدثين قائمة على قدم وساق وأن التحضيرات جارية على قدر المسؤولية بما يؤدي إلى إخراج البطولتين بأفضل صورة، حيث بدأت اللجان العاملة وهي اللجنة الفنية، لجنة الاستقبال والضيافة، لجنة الحكام، لجنة التتويج، اللجنة الإعلامية وسائر اللجان الأخرى العمل مبكرا لإدارة وتنظيم البطولة وفق المستوى المنشود.
وأضاف بأن البطولتين ستقامان في العاصمة الأردنية عمان وتحديدا صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب وهو مجمع رياضي متكامل يعتبر من أكبر المرافق الرياضية في الأردن، وسيتم تخصيص اربعة ملاعب لإقامة منافسات البطولة.
وذكر ذيابات أن الاتحاد الأردني اختار فندق «سبار» لإقامة الوفود المشاركة وهو يقع بوسط العاصمة عمان وتم اختياره لما يتميز به من موقع قريب من مدينة الحسين للشباب لسهولة الوصول من الفندق إلى مكان اقامة البطولة بالإضافة إلى جودة خدماته من حيث الإقامة والتغذية وكافة الخدمات الأخرى.
وأضاف بأن الاتحاد الأردني تلقى العديد من ترشيحات الحكام بمعدل حكمين من كل اتحاد عربي للمشاركة في دورة الحكام المستجدين التي ستقام على هامش البطولتين، حيث ستتم مشاركة الحكام المستجدين كحكام خطوط خلال المنافسات. وأشار ذيابات بأن البطولة العربية ستحظى بتغطية إعلامية جيدة سواء من قبل الصحافة الأردنية المحلية أو المحطات الفضائية المحلية والخارجية كقناة الأردن الرياضية وقناة رؤية والعديد من مراسلي القنوات الأخرى العربية والرياضية المتخصصة. وعبر ذيابات عن ثقته الكبيرة في قدرة الأردن على استضافة البطولة على النحو الذي يليق بسمعتها ومكانتها كوجهة رائدة لاحتضان كبرى الأحداث الرياضية خصوصا وأن الأردن سبق ونظم العديد من بطولات الريشة الطائرة العربية والمحلية، متطلعا لنجاح البطولة العربية على وجه الخصوص مرحبا بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني الأردن متمنيا لهم طيب الإقامة والتوفيق. يذكر أن الاتحاد العربي للريشة الطائرة اعتمد مشاركة ثمان دول في النسخة الثانية من البطولة العربية تحت 15 و17 حيث بلغ عدد المشاركين 61 لاعبا ولاعبة يمثلون 8 دول عربية وهم الجزائر، مصر، الأردن، ليبيا، السعودية، البحرين، العراق، لبنان.