شريط الأخبار
"مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس

أحلام تفتتح موسم «السودة» بطلّة مبهرة وحفل صاخب.. صور

أحلام تفتتح موسم «السودة» بطلّة مبهرة وحفل صاخب.. صور

القلعة نيوز -

افتتحت النجمة الإماراتية أحلام فعاليات موسم «السودة» بحفل حاشد، احيته على مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة في مدينة أبها السعودية.

النجمة الملقبة بالملكة، ابهرت الحضور بمجرد صعودها على المسرح، حيث تألقت بفستان طويل شديد الأناقة، أبرز رشاقتها، وفقدانها للكثير من وزنها الزائد، متزينة بعقد ماسي ضاعف بريق طلّتها.

باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، اطربت بها أحلام الحضور، كما فاجأتهم بمشاركة فرقة تراثية جنوية الرقص على المسرح وسط تصفيق حاد، وفي لفتة إنسانية منها، طلبت أحلام من الحضور الوقوف دقيقة صمت على روح الفنان الراحل طلال مداح، وقدمت له أغنية «قولوا للغالي قولوله».

من ناحية أخرى، تستعد أحلام لبدء تصوير الموسم الخامس من برنامج The Voice، والذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب الفنان المصري محمد حماقي، النجمة المغربية سميرة سعيد، والسوبر ستار اللبناني راغب علامة.

يُذكر أن أحلام كانت قد اعلنت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة، تتعاون فيها مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد، حيث كان كليب أغنية «أبرحل»آخر عمل غنائي قدمته أحلام على الساحة الغنائية، والأغنية من كلمات حسن عبدالعزيز، ألحان ياسر بوعلي،توزيع عصام الشرايطي،والكليب تم تصويره فيمدينة أشيقر التي تقع فيمنطقةالوشم وسـط المملكة العربية السعودية.