شريط الأخبار
استقلال القضاء الأردني .. علامة فارقة طيلة 25 عاما Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا العيسوي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة - صور دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات اسرائيل: صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة الكهرباء في الأردن تشديد عقوبة 5 تجار مخدرات ووضعهم بالأشغال المؤقتة 20 عاما الحكومة الإسرائيلية تقرر وقف عمل قناة الجزيرة هنية: حريصون على التوصل إلى اتفاق شامل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل

بالفيديو.. الأمطار تغمر أسواق اسطنبول وتجرف بضاعتها

بالفيديو.. الأمطار تغمر أسواق اسطنبول وتجرف بضاعتها

قلعة نيوز-
ضربت مدينة إسطنبول، السبت، عاصفة قوية محملة بالأمطار، أودت بحياة أحد المشردين، وتسببت بإغراق أجزاء من "البازار الكبير" الشهير بمياه السيول.

وعثر على مشرد جثة هامدة في نفق بحي أونكابانه، بعد أن غرق على ما يبدو بمياه السيول، حسب ما ذكر مصور في وكالة "فرانس برس"، قبل أن تقوم الشرطة بإغلاق المنطقة.
Cansu Balcı@CansuBalcii

İstanbul'da saatlerce süren etkili sağanak yağış sonrası Eminönü alt geçidi bu hale geldi.

8 7:00 PM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy See Cansu Balcı's other Tweets
كما أدت السيول إلى وقف خدمة العبارات بين الشطرين الآسيوي والأوروبي للمدينة، فيما نبهت السلطات المواطنين إلى وجوب الحذر خلال الأحوال الجوية السيئة.
euronews Türkçe ✔@euronews_tr

İstanbul sağanak yağmura teslim

Trafik durdu, ulaşım felç oldu, mağazaları su bastı

Unkapanı alt geçidinde bir kişinin cesedi bulundu

https://bit.ly/2TGG4nb

474 4:26 PM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy 264 people are talking about this
وتظهر لقطات تتداول في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي باعة في السوق التاريخية التي يبلغ عمرها 558 عاما، وخضعت مؤخرا لتجديد شامل للبنية التحتية، وهم في وسط المياه يحاولون حماية سلعهم.

A Haber ✔@Ahaber

Sağanak yağış İstanbul'da hayatı felç etti

79 7:15 PM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy 40 people are talking about this كما دفعت الفيضانات والأمطار السلطات المحلية إلى إغلاق عدد من الطرق، بينها رئيسية، بما فيها الطريق الساحلي في منطقة بكركوي المؤدي إلى نفق أوراسيا الذي يعبر مضيق البوسفور، بالإضافة إلى تعليق الخدمات في خط ترامب كاباتاش-باغجيلار.
DarkWeb Haber@Darkwebhaber

İstanbul Eminönü'nde rafting sezonu adeta açıldı.

350 6:55 PM - Aug 17, 2019 Twitter Ads info and privacy 16 people are talking about this