شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

هوركاش يحقق لقب دورة ونستون-سالم

هوركاش يحقق لقب دورة ونستونسالم

القلعة نيوز : مدن - تفوق البولندي هوبرت هوركاش على المصنف الأول بنوا بير ليحقق أول لقب في مسيرته بعد فوزه 6-3 و3-6 و6-3 في نهائي دورة ونستون-سالم المفتوحة للتنس.
وصمد هوركاش (22 عاما) في مباراة متقلبة توقفت لفترة وجيزة بسبب الأمطار بعد المجموعة الثانية، وخرج فائزا بعد ساعتين وتسع دقائق من اللعب.
وأصبح هوركاش أول بولندي يفوز ببطولة على مستوى اتحاد اللاعبين المحترفين منذ فويتك فيباك في شيكاغو عام 1982.
وقال «مر وقت طويل (بدون بطل بولندي).. أنا سعيد جدا بنجاحي في الفوز بإحدى بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين»، وأضاف «أتمنى انضمام المزيد من اللاعبين لي وأن أفوز بالمزيد من الألقاب.. هذا اللقب يعني الكثير بالنسبة لي وأنا سعيد بانتصاري هنا».
وتضمن مشوار هوركاش الرائع الفوز في أربع مباريات متتالية على لاعبين مصنفين في البطولة.
وكان بير يبحث عن لقبه الثالث هذا الموسم بعد انتصاره في ليون ومراكش لكنه خسر نقاطا مهمة في أوقات حاسمة.
لكن اللاعب الفرنسي كان راضيا عن أدائه الصلب قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة هذا الأسبوع.
وقال بير «بالنسبة لي كان الأسبوع جيدا.. بأمانة، كان من الممكن أن أخسر (مباراتي الثانية) ولذلك من الجيد حقا أن أصل النهائي».
دورة برونكس
حققت البولندية ماجدا لينيت الصاعدة من التصفيات فوزا مفاجئا على الإيطالية كاميلا جيورجي 5-7 و7-5 و6-4 لتحقق أول لقب في مسيرتها في دورة برونكس المفتوحة للتنس.
وتلقت لينيت المصنفة 80 عالميا، التي كانت تشارك في مباراتها الثامنة بالبطولة، دفعة قوية قبل مباراتها في الدور الأول لأمريكا المفتوحة ضد الأسترالية أسترا شارما هذا الأسبوع.
وبعد تأخرها 2-صفر في المجموعة الأخيرة، أنقذت لينيت أربع نقاط لكسر إرسالها ثم فازت بأربعة أشواط متتالية لتهزم اللاعبة الإيطالية وتنهي واحدا من أفضل الأسابيع في تاريخها. (وكالات)