شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

منتخب الشباب يواجه العراق بـ المربع الذهبي لـ "غرب آسيا"

منتخب الشباب يواجه العراق بـ المربع الذهبي لـ غرب آسيا

القلعة نيوز : يواجه منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، نظيره العراقي، في الدور الثاني من بطولة غرب آسيا الاولى، والتي تقام مبارياتها، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، شمال القدس.

وتمكن العراق من الفوز على البحرين 2-1، في المباراة التي جرت اليوم الاثنين 26 آب، في اختتام مباريات الدور الاول للمجموعة الثانية، ليحل في المركز الثاني بـ 3 نقاط، خلف المتصدر الامارات صاحب الـ 4 نقاط، ليضرب موعداً مع المنتخب عند الرابعة عصر الاربعاء 28 الجاري، والفائز منهما سينتقل الى النهائي الذي سيقام الجمعة المقبل.

وستتضح هوية فرق المربع الذهبي مع نهاية لقاء المنتخبين القطري والفسطيني، والتي ستقام مساء اليوم، واحدهما سيتأهل للدور المقبل لمواجهة المنتخب الاماراتي.

ويواصل المنتخب، تدريباته على ملعب ماجد الاسعد بالبيرة، وبمشاركة جميع اللاعبين، للوصول الى الجاهزية الكاملة قبل المواجهة المهمة.

واكد مدرب المنتخب بلال اللحام، ان المنتخب جاهز للمواجهة امام المنتخب العراقي، الذي يعد من ابرز الفرق المرشحة للظفر باللقب، مشيراً الى ان لديه ثقة كبيرة بقدرات، وإمكانيات لاعبيه لتحقيق ما نطمح إليه.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نظم صباح اليوم، جولة للمنتخبات المشاركة في البطولة بمدينتي رام الله والبيرة.